المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى يطمئن على لاعبيه فى تجربة المصرى


waya
8/11/2009, 12:14 PM
أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، ارتياحه للمستوى الذى ظهر به لاعبو فريقه فى مباراة المصرى الودية التى جمعت الفريقين ببورسعيد أمس الأول فى مهرجان تأبين سيد متولى، رئيس المصرى الراحل، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما. واختص «البدرى» أحمد شكرى، صاحب الهدف الوحيد، وقال إنه لاعب واعد، وسيكون له شأن مع الفريق خلال المرحلة المقبلة شريطة التزامه فى التدريبات.

وأضاف البدرى أن هدفه الأول من التجارب الودية هو الاطمئنان على اللاعبين بغض النظر عن النتائج، لافتاً إلى أن الأهلى كسب لاعباً جديداً من المباراة هو شكرى، وقال إنه اطمأن على مستوى فرانسيس الذى بات جاهزاً للعودة للمباريات الرسمية، ولعب الفريقان بتشكيل مختلط، حيث شارك حسين ياسر المحمدى وفرانسيس وشبيطة مع المصرى، فى حين شارك حيدر أبوبكر ووليد سليمان ومحمد كمارا مع الأهلى.

من جهة أخرى، وضعت شركة راديو وتليفزيون العرب «art» مجلس إدارة النادى فى موقف حرج بطلبها تشفير قناة الأهلى بسبب الخسائر التى تعرضت لها الشركة، وأدت لبيعها قنواتها الرئيسية والبطولات الحصرية لقناة الجزيرة الرياضية، فضلاً عن رغبتها من أجل ترشيد النفقات بالنسبة للقنوات التى ستظل تحت سيطرتها إدارياً، وهى قناتا الهلال والاتحاد السعوديين وكذلك الأهلى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الـart وضعت مجلس إدارة النادى فى مفاضلة بين التشفير أو تكفل النادى بنصف مصاريف القناة، وهددت الشركة بالانسحاب من الشراكة فى حال عدم قبول أى من الاقتراحين، بدعوى أنها تكبدت حوالى ١٨ مليون جنيه سنوياً فى إنتاج البرامج ورواتب العاملين ومقدمى البرامج.

ووفقاً لمصدر مسؤول ـ رفض ذكر اسمه ـ فإن مجلس إدارة النادى بات فى موقف حرج، خصوصاً بعد أن أعلن أكثر من مسؤول فى مجلس الإدارة فى وقت سابق عن عدم تشفير القناة.

أضاف المصدر أن المجلس يعلم أن خروج الـart من الشراكة مع النادى يعنى تعرض القناة للغلق وهو ما يرفضه المجلس، وأشار إلى أن المجلس سيناقش هذا الأمر فى اجتماعه المقبل.

samy.h
8/11/2009, 03:09 PM
بارك الله فيك اخي الغالي

جورج تادرس
8/11/2009, 03:11 PM
مشكوووووووووووور