المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقوبتان لغانم الزمالك.. مع الرأفة


waya
8/11/2009, 12:00 PM
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعمال الرأفة مع أحمد غانم سلطان الظهير الأيمن للفريق.. بعد المشادة والمشكلة التي وقعت بينه وبين قلة من الجماهير خلال مباراة الزمالك الودية مع الانتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.. جاء ذلك بعدما اجتمع المهندس حسن عبد المنعم المدير الإداري مع اللاعب و استمع منه إلي تفاصيل ما دار وسبب خروجه عن شعوره والسعي وراء الاشتباك مع هذه المجموعة.. وأكد غانم أنه تعرض لضغوط كبيرة بسبب تعمدهم سبه وانتقاده بشكل مستفز.. حتي أنهم تجولوا في المدرجات حتي يكونوا قريبين منه لتوجيه كلامهم الجارح ويقع علي مسامعه بسرعة ووضوح.
وقال اللاعب أنه لا يجد مبررا واحدا لمثل هذه الشتائم خاصة في ظل انتظامه مع الفريق في التدريبات وعدم اثارة أي نوع من المشاكل في الفترة الأخيرة.. ولخص اللاعب ما حدث بسعي البعض إلي تشتيت ذهنه والحد من تركيزه ودفعه إلي ارتكاب مشكلة من أي نوع.. وتفهم عبد المنعم موقف اللاعب تماما ولكنه أصر علي اتباع الطرق الشرعية وهي توقيع الغرامة المالية المنصوص عليها في اللائحة المالية.. وتحريك مذكرة رسمية إلي مجلس الإدارة تتضمن الواقعة وأقوال اللاعب لاعتماد للعقوبة المناسبة.
** تضاءلت فرص انضام الغاني ايمانويل بادو لاعب وسط المنتخب الغاني للشباب الحاصل علي كأس العالم الأخيرة.. بعد انضمام اللاعب إلي الاختبارات الفنية والطبية بنادي سامبدوريا الايطالي.. تمهيدا للتعاقد معه.. وكان بادو قد توجه إلي النادي الايطالي بصحبه رئيس ناديه للاتفاق علي الجوانب المالية المختلفة.. وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاعب وناديه عن طريق عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة.. وتأخرت المفاوضات طويلا بسبب صراع الوكلاء علي الفوز بنسبة من الصفقة وتعرض النادي للعديد من المكائد والمؤامرات للحصول علي وكالة اللاعب والنادي الغاني معا.
** علمت "الجمهورية" ان اجتماعا تم بين أعضاء لجنة الكرة خارج أسوار النادي حضره حماده إمام رئيس اللجنة وأحمد رفعت وأحمد عبد الحليم.. وتم خلاله استعراض التغيرات والأحداث الكروية في النادي.. وتشكيل لجنة الكرة وموقفها من اللجنة الثلاثية المكلفة بمتابعة العمل داخل الجهاز الفني والقيام بدور همزة الوصل بين الفريق ومجلس الإدارة.. ورفض رفعت وعبد الحليم التدخل في أي أمر قبل توضيح اختصاصات اللجنة الكبري بعد تشكيل الثلاثية.
وكان اقتراحا داخل مجلس الإدارة قد طالب بإلغاء لجنة الكرة تماما والاكتفاء باللجنة الثلاثية التي تضم إبراهيم يوسف وحازم إمام عضوي المجلس مع حماده إمام.. ومن المقرر أن يكشف اجتماع بعد غد الثلاثاء بين الثلاثية والجهاز الفني المعاون عن أبعاد جديدة في علاقات اللجان الكروية المشكلة من مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس.
** اللواء صبري سراج عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم النادي استغرق وقتا طويلا في كتابة وتحرير مذكرة "نفي وتكذيب" لبعض الأخطاء المالية التي أوردها أحمد ريحان المدير المالي المستقبل.. وساعده كثيرون في تحرير المذكرة.. إلا أنها اختفت بمجرد الانتهاء منها داخل المبني الاجتماعي...!!
** الصالة رقم "2" بالنادي شهدت واحدة من عجائب العمل الإداري في القلعة البيضاء.. كلفوا 3 عمال ومشرف واحد بأعمال الصالة في الفترة المسائية.. أما الفترة الصباحية فتضم 3 عمال فقط و7 مشرفين.. هل هذا معقول..!!
** مجموعة من الأوراق والمستندات الهامة اختفت من النادي فجأة.. والغريب انها تخص محاضر اجتماعات مجلس الإدارة وبالذات قرارات التعيين وزيادة المرتبات للبعض.. البعض يؤكد أن الأوراق لم تذهب بعيدا عن النادي.. وبالتحديد في منطقة المهندسين..!!

محمد ابوحماده
8/11/2009, 12:45 PM
هوا مشيل باقي عليه ليه

samy.h
8/11/2009, 03:14 PM
بارك الله فيك اخي الغالي

جورج تادرس
8/11/2009, 03:15 PM
مشكوووووووووووور

waya
9/11/2009, 08:28 AM
مشكور للجميع
ويشرفنى مروركم