المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أزمة بين الأهلي وإنبي بسبب حراسة المرمى


شمبات
6/11/2009, 04:08 PM
أزمة حراسة المرمى مستمرة في الأهلي

منذ أعلن الأهلي عن حاجته لحارس مرمى في يناير القادم بعد مشكلة حارسه أمير عبد الحميد مع الجهاز الفني ، طرح الإعلام العديد من الأسماء البديله وكان منها إشاعات قوية أكدت علي دخول حارس مرمي إنبي الإحتياطي مهدي سليمان في مفاوضات مع مسئولي النادي الأهلي.

وكما أكدت صحيفة " الجمهورية" المصرية أن ذلك دفع الكابتن علاء عبدالصادق مدير الكرة بنادي إنبي لإجراء تحقيق مع مهدي سليمان لمعرفة الحقيقة فيما تناولته وسائل الإعلام عن دخول الأهلي في مفاوضات غير شرعية معه بدون علم الجهاز الفني ومجلس الإدارة ، ولكن الحارس أنكر بشدة معرفته بهذه المفاوضات وأكد أنه لم يدل بأي تصريحات لأي جهة حول دخول الأهلي في مفاوضات جادة معه ونفي تلقيه أي اتصالات من مسئولي القلعة الحمراء ، والمعروف أن مهدي سليمان مرتبط بعقد رسمي سار حتي 2012 ولا يحق له الانتقال لأي ناد إلا بموافقة ناديه.

كما تجدر الإشارة لتأكيدات علاء عبدالصادق في تصريحاته للجمهورية أن إدارة الأهلي سبق وأغلقت مبدأ التعاون مع إدارة إنبي حول تبادل الصفقات وانتقال اللاعبين بين الناديين وإدارة الأهلي لديها قرار سابق يمنع الاستغناء عن أي لاعب لصفوف إنبي ، وأضاف أنه لا توجد أي مفاوضات بين الحارس والأهلي.. وأن كل ما يثار حول هذا الموضوع كلام عار من الصحة.. مؤكداً أنه لا توجد أي نية لدي الإدارة للاستغناء عن أي لاعب.

مهندس محمد عبدة
6/11/2009, 08:03 PM
بارك الله فيك اخى الغالى

samy.h
7/11/2009, 01:17 PM
بارك الله فيك اخى الغالى