المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتباك بين «الحلو وميدو».. وانسحاب اللاعبين احتجاجاً على التهديدات


waya
3/11/2009, 09:54 AM
شهد نادى الاتحاد مشادة كلامية بين شريف الحلو عضو مجلس الإدارة وعبدالحميد حسن لاعب الفريق الكروى الأول الشهير بـ«ميدو» أثناء الاجتماع الذى عقد مع لاعبى الفريق بحضور طارق الصباغ عضو المجلس، وبدأت المشادة قال الأخير أثناء مناقشة أزمة عدم وجود ملعب للتدريب: «إحنا لو قعدنا فى بيوتنا.. هيجبولنا ملعب»، وهو ما أثار غضب «الحلو» الذى رد على اللاعب «اللى مش عاجبه يمشى»؟!

الأمر الذى دفع شادى محمد للتدخل من أجل التهدئة، وواصل عضو المجلس تحديه للاعبين وقال بالحرف الواحد «أحنا اللى بنديكم الفلوس.. والراجل فيكم يقعد فى بيته ومايجيش.. وإحنا حنوريه»!.. الأمر الذى أثار غضباللاعبين وانسحبوا من الجلسة.

من جهته، أكد عبدالحميد حسن مهاجم الفريق فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أنه فوجئ بهذه المشادة وقال: عندما قلت «احنا لو قعدنا فى بيوتنا هيجبولنا ملعب» لم أكن أقصد إدارة النادى، ولكننى قصدت الجهات التنفيذية!..

ولا أريد التعليق على هذه الأزمة، خصوصاً أن هذا الموسم هو الأخير لى مع الاتحاد حتى لا يتهمنى أحد بافتعال الأزمات، وأضاف: تلقيت عرضاً مغرياً من أحد الأندية، ولكننى لا أريد الإفصاح عنه حفاظاً على سرية المفاوضات، وسألتزم الصمت حتى النهاية احتراماً للعلاقة الوطيدة التى تربطنى بمحمد مصيلحى رئيس النادى.

وفى السياق ذاته، انضم محمود صبحى لاعب وسط الفريق للراغبين فى الرحيل خلال شهر يناير بعد أن، وصلت العلاقة بينه وبين كابرال المدير الفنى إلى طريق مسدود، وكان اللاعب قد أكد للمقربين منه أنه تلقى عرضاً من نادى الجونة. فيما أكد السيد فريد مدافع الفريق أنه سيطلب بصفة ودية من إدارة النادى الرحيل فى يناير، وقال: أريد الانتقال لأحد الأندية القاهرية للبقاء بجوار عائلتى، ودخول عش الزوجية.

من جانب آخر لاحت فى الأفق بوادر أزمة بين البرازيلى كابرال، المدير الفنى للفريق ومحمد نور، المدرب العام بعد أن بدأ الأول فى تهميش دور الأخير، وإبعاده عن ملف صفقات اللاعبين الجدد التى يرغب فى ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية، ووفقاً لمصدر داخل الفريق - رفض ذكر اسمه - فإن إدارة النادى قامت بتعيين مترجم للمدير الفنى، بعد أن أبدى كابرال تخوفه من قيام المدرب العام بنقل ترجمته وفقاً لأهوائه الشخصية. وأشار المصدر إلى أن كابرال وصف المدرب المصرى بـ«العاطفى».

من جهته، نفى محمد نور المدرب العام فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» وجود خلافات بينه وبين البرازيلى كابرال، وقال: علاقتى بالمدير الفنى على ما يرام - ولست أنا من يوافق على «تهميش» دوره.. ولا أدرى من الشخص الذى يردد هذا الكلام.. ولو كانت لديه الشجاعة لأعلن عن نفسه.. كما لا أدرى من وراء محاولة الوقيعة بينى وبين المدير الفنى فى هذا التوقيت الحرج؟!

وأشار إلى أن المدير الفنى لم يناقشه فى الصفقات الجديدة لغلقه هذا الملف فى الوقت الراهن.. وقال: الوقت مازال طويلاً أمامنا للمفاضلة بين اللاعبين الذين نرغب فى ضمهم.

واستبعد نور وجود مؤامرة ضده من مدرب آخر لاحتلاله منصبه فى حالة رحيله، على صعيد آخر، طالب الجهاز الفنى بتغيير ملعب «فاركو» الذى يتدرب عليه الفريق لبعده عن منتصف المدينة، ووضع البرازيلى كابرال إدارة النادى فى مأزق عندما رفض التدريب على ملعب الجامعة بدعوى سوء أرضيته.

وينتظر أن يفاضل الجهاز الفنى خلال الساعات المقبلة بين ملاعب فكتوريا ومعسكر شباب أبى قير لنقل التدريبات إلى أحدهما.

فيما يواصل الفريق تدريباته استعداداً للقاء الشرطة الذى سيقام عقب استئناف الدورى، ويركز المدير الفنى على رفع معدل اللياقة البدنية، ومن المقرر أن يدخل الفريق مرحلة المباريات الودية بداية من الأسبوع المقبل.

وفى شأن مختلف، يحاول محمد عبدالله لاعب وسط الفريق إقناع الطالب الذى قام بالاعتداء عليه فى بنها بالتنازل عن المحضر الذى حرره ضده عقب احتجازه فى المستشفى واستخراج تقرير يستلزم العلاج أكثر من (٢١) يوماً، مما يعرض اللاعب لعقوبة الحبس.

samy.h
3/11/2009, 01:05 PM
بارك اللة فيك اخى الغالى
تحياتى لك