المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الألماني : بايرن يعود لعادته باهدار النقاط وسقوط مفاجىء لهامبورج


شمبات
31/10/2009, 10:02 PM
الكبار لا يفوزون في المانيا...

فشل فريق بايرن ميونخ في تحقيق فوز على شتوتجارت الجريح في مباراة ضمن مباريات الحادية عشرة في الدوري الألماني، حيث تعادل معه سلبياً في ملعب شتوتجارت.

ودخل بايرن ميونخ المباراة وعينه على الفوز على فريق يعاني كثيراً هذا الموسم، حيث أن شتوتجارت يحتل المركز الرابع عشر بفارق الأهداف عن بوخوم صاحب المركز قبل الأخير.

وكانت السيطرة للبايرن نسبياً طوال المباراة، لكن البافاري واصل مسلسل عقمه الابداعي في صنع الهجمات عندما يغيب ريبيري وفي حالة غياب المهاجمين الفعالين لدى الفريق رغم الأسماء الكبيرة ليكون التعادل سيد الموقف.

وهو التعادل الذي جعل بايرن ميونخ برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن القمة الألمانية، لكن هذه الثلاث نقاط قد تتحول لستة في حال فوز باير ليفركوزن على شالكه في مباراة الجولة الكبرى.

وفي مباراة أخرى، سقط هامبورج بشكل مفاجىء في ملعبه وأمام جماهيره على يد فريق بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-2.

واستطاع آرون هانت انقاذ سجل فريقه فيردر بريمن بدون أي خسارة هذا الموسم منذ 17 مباراة في كافة البطولات عندما سجل هدفي التعادل أمام فريق نورينبرغ لتنتهي المباراة 2-2... بعدما كان صاحب الأرض نورينبرغ متقدماً 2-0 حتى الدقيقة 71.

وبهذا التعادل أصبح فيردر بريمن في القمة برصيد 22 نقطة مشتركاً مع باير ليفركوزن وهامبورج.

وفشل فولفسبورغ في تحقيق الفوز لمرة جديدة، فتعادل مع ماينز 3-3 في مباراة شهدت تألق نجم فولفسبورغ النيجيري أوبافيمي مارتينز الذي سجل هدفين.

د/عماددبور
1/11/2009, 11:20 PM
بارك الله فيك اخى