المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الركام الباكي (دعوة للنقاد)

doidar
15/10/2009, 05:29 AM
أيتها الرياض الندية اللتي طالت على المدى عطاياكى
مالي أرى عبق السحر باسطــــاكفيــه فــــي حــــنــايـــاكى أتراه الربيع أبى الفـراق أم تراهـالامسـت شـذاكــى أنا والله أعرف أيـن مقامـها بالقـــلـب لا بالعين أراكى الآن آتيكى أهتدى خطاكى فهل تعرفـيـن حبيبتى فتاكـــى أنا الحـزن صـاغـته يـداكـى أنا الظــــل يمحوه ســناكى ما أصـم أذناي عـن السـمـع ومـــا أصـمـانـى ســواكـي ماأهاج الشوق بأعماقي وماأســـــــــكت القول بلساني إلاكي ماأضرم النار بأحشائي وما أعيا أركـانى عن الادراك ماأســكر العـقـل حـتى كـأن رأسي يــــدور فـي الأفـلاك يامنية الـروح وكـل نابـض يــــاليتـــــني كـنت منـاكـي الآن أشتكي الشـوق والقـلى فهل أسـمع يوما شــكواكى يوم يأتيـنى الوشـاةسعـيـا فأنصت فَرٍٍٍِحاً لـقول عـــداكى وأرى الحـقيـقة شـمـسا تفتك طـــــعنا بظلمة الأحـــــلاك فأغمـض العيـن قصـدا وأمكث ساكـنـابـغـيـر حـراك وترتجين كما كـنت أرتجى رضاكى فأقول إيـاكـي إيـاكـي كم قطعتـى من حبـائل للوصل ثم أشهــــرتى حسنك الفتاك فلتحتسـي دمع العيـن حتـى تــــرحـمـي حبيباً رجاكــى أن تعانق عيـنيـه عينــاكى فيحـــــــيا آمـنـاًفي دنياكــي ************************************************** أبوحنين ******

بازوكا
15/10/2009, 05:51 AM
شكرا اخي بارك الله فيك

ابو احمد العبيدي
31/10/2009, 09:12 PM
بارك الله فيك

عصام احمد حسن 20
10/11/2009, 03:15 AM
بارك الله فيك اخى الكريم

شمبات
1/12/2009, 05:34 PM
سلمت يمناك على هذه الكلمات الرائعه