المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى يقترب من التجديد لإينو والسيد


waya
7/10/2009, 10:29 AM
اقترب الكابتن هادى خشبة من التجديد رسمياً لثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المعتز بالله إينو وأحمد السيد بعدما تم الوصول إلى صيغة تفاهم بين الجانبين فى إنتظار توقيع العقود رسمياً والإعلان عن التجديد عبر وسائل الإعلام .

وأسفرت الجلسة الخاصة التى عقدها خشبة مع السيد وإينو عقب مران الأحد عن موافقة الثنائى على العرض الجديد الذي قدّمته لجنة الكرة لهما بعد الاجتماع الذي أقيم السبت الماضي وهو العرض الذى وافق عليه كلا اللاعبان بصورة مبدئية .

ويرغب خشبة فى إنهاء ملف الثنائى أحمد السيد وإينو قبل إنتهاء فترة التوقف الحالية إنتظار لموقف الثلاثى محمد بركات وعماد متعب وأحمد بلال حيث تأجلت المفاوضات مع الثلاثى لأسباب مختلفة فبالنسبة لبركات فللاعب متواجد مع المنتخب المصرى الذى يستعد لمواجهة زامبيا أما الثنائى بلال ومتعب فينتظر الأهلى عودتهما إلى المشاركة فى المباريات لتجديد عقدهما وهو ما صرح به هادى حشبة فى أكثر من مناسبة .

من جهته نفى أحمد السيد ماتناقلته بعض التقارير الصحفية عن مفاضلته بين لعرض الأهلى وعرض أخر مقدماً من الزمالك مشيراً إلى أنه واحد من أبناء النادى الأهلى وأن الأمور تسير فى طريقها الصحيح ومؤكداً أن التجديد للأهلى مسألة وقت .

رمضان غالي
7/10/2009, 10:44 AM
مشكور اخى الكريم

waya
7/10/2009, 04:25 PM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك