المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاقة السرية بين أبو الحسن وجلال تقود الدراويش للهاوية


waya
5/10/2009, 10:19 AM
اشتعلت نيران الغضب بين جماهير الإسماعيلية بعد التصريحات التى أعلنها إيهاب جلال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى عن قرب انتقال محمد صبحى حارس مرمى الدراويش إلى صفوف النادى الأهلى وتوقيع اللاعب فعليا وتعاقده مع القلعة الحمراء.

وأكد على غيط مدير الكرة السابق بالإسماعيلى أنه مندهش من تصريحات إيهاب جلال التى تثير علامات الاستفهام والتأكيد أن مدير الكرة الحالى لا يعرف أن عمله الأساسى هو إنهاء كافة الأمور الإدارية والتعاقدية الخاصة بالفريق، وكلامه عن انتقال صبحى للأهلى يعد استفزازا لمشاعر الجماهير الإسماعلاوية.

وقال على غيط إنه لا يدرى سر تمسك نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى باستمرار إيهاب جلال رغم فشله فى عمله فشلاً ذريعاً فى الإبقاء على النجوم محمد فضل وشريف عبد الفضيل اللذين انتقلا للأهلى ومصطفى كريم للشارقة الإماراتى والآن يقوم جلال بالتمهيد لرحيل محمد صبحى إلى الأهلى، وأشك أن مدير الكرة ينفذ مخططا سريا مع الإدارة الحمراء .

ووجه مدير الكرة السابق هجوماً عنيفاً إلى نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى يطالبه بضرورة السير مع الشرعية داخل مجلس إدارة النادى الذى أجمع أعضاؤه على ضرورة إقالة إيهاب جلال وتعيين أحد المدربين أبناء النادى والذين أثبتوا كفاءة أمثال أنوس وإسماعيل حفنى وخالد القماش.

السيد طنطاوى
5/10/2009, 11:43 AM
امتعنا باخبارك الحلوة يا حلو