المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البدرى يؤكد بقاء بركات مع الأهلى مهما كانت إغراءات الزمالك


waya
4/10/2009, 10:54 AM
سادت حالة من الاستياء بين مسؤولى النادى الأهلى بعد علمهم بالمحاولات التى يجريها بعض الشخصيات الزملكاوية للاتصال بمحمد بركات، لاعب الفريق الكروى الأول، وإغرائه بالمال من أجل التوقيع للقلعة البيضاء، حيث ينتهى عقده مع النادى بنهايةالموسم الجارى.

واعترف حسام البدرى، المدير الفنى، بوجود محاولات زملكاوية مكثفة لكنها غير رسمية، لإقناع اللاعب بارتداء الفانلة البيضاء خلال الموسم المقبل، إلا أن بركات يرفض مجرد فكرة الجلوس مع مسؤولى الزمالك رغم الإغراءات المالية الكبيرة التى عرضوها عليه عبر العديد من الوسطاء.

وأكد البدرى أن بركات سيجدد عقده مع الأهلى حتى لو عرضوا عليه ملايين الجنيهات.

من ناحية أخرى، وافق البدرى على طلب مانويل جوزيه، المدير الفنى لمنتخب أنجولا، بمشاركة جيلبرتو فى مباراة منتخب بلاده الودية أمام الكاميرون يوم ١٥ من الشهر الجارى، على أن يسافر اللاعب يوم ٥ من نفس الشهر، ويعود بعد المباراة بيوم واحد ليلحق بمباراة المنصورة فى الجولة السابعة للدورى العام المقررة يوم ١٩ من الشهر نفسه.

وأكد البدرى أن جوزيه أبلغه هاتفياً بأنه سيحضر إلى مصر بعد الانتهاء من بطولة الأمم الأفريقية لقضاء أسبوعين بالقاهرة.

فى شأن مختلف، منحت لجنة الكرة الضوء الأخضر لمحمد خلف، مدافع الفريق، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل بعدما فشل اللاعب فى إثبات وجوده مع الفريق.

وتتجه النية لأداء المباراة الودية الثالثة أمام الشرقية للدخان، وكان الجهاز الفنى قد استقر على اللعب ودياً أمام جاسكو غداً، وبعدها أمام المقاصة يوم ٩ من الشهر الجارى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يخضع فيه الرباعى جيلبرتو الأنجولى والجزائرى أمير سعود والليبيرى فرانسيس وأحمد بلال، لاعبو الفريق، لبرنامج تأهيلى تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، بعد عودتهم من الراحة السلبية التى حصلوا عليها عقب انتهاء الفريق من لقاء بترول أسيوط فى الجولة السادسة من الدورى الممتاز، خاصة أن اللاعبين حصلوا على إجازة لفترة أطول من باقى زملائهم لقضاء الثلاثى الأجنبى الإجازة ببلادهم، وبلال لظروف وفاة والده.

وعقد الدكتور شحاتة محروس، الطبيب النفسى للفريق الأول، جلسة نفسية مع اللاعبين، أمس، لمواصلة المحاضرات النفسية التى يعقدها مع اللاعبين منذ توليه المهمة مع الفريق وتهيئة اللاعبين لمواجهة جميع الظروف التى قد يتعرضون لها خلال مشوارهم فى الملاعب.

ويواصل الفريق تدريباته تحت إشراف حسام البدرى، استعداداً للقاء الودى أمام جاسكو المقرر غداً «الاثنين» على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، الذى يأتى ضمن سلسلة المباريات الودية التى سيخوضها الفريق خلال فترة التوقف.

كان البدرى قد عكف خلال الأيام الماضية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين ليصلوا إلى أعلى فورمة بدنية.

الجيكر المخيف
4/10/2009, 12:21 PM
الف الف شكر استاذ

اسلام محمد2
5/10/2009, 05:51 AM
مشكور ياغالي بارك الله فيك

waya
5/10/2009, 09:42 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك