المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك المصري يسعى لحسم مفاوضات "عبدربه" خلال معسكره في الإمارات


السيد طنطاوى
3/10/2009, 07:25 AM
يسعى نادي الزمالك المصري إلى استغلال تواجده في معسكر في دبي لإنهاء مفاوضات ضم اللاعب الدولي المصري حسني عبدربه لاعب أهلي دبي الإماراتي..

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري على تأجيل السفر إلى أبوظبي لإقامة المعسكر المغلق هناك لمدة 24 ساعة فقط بسبب ظروف الطيران لتتوجه البعثة بعد غد الأحد بدلاً من السبت.

جاء ذلك بعد الاتصالات التي جرت بين الزمالك وبني ياس في الساعات القليلة الماضية، حيث تأكد الطرفان من صعوبة توفير التذاكر المطلوبة لكل أفراد البعثة غداً وضرورة التأجيل لمدة 24 ساعة فقط.

ويستغرق معسكر الزمالك 11 يوماً كاملاً في أبوظبي يخوض الفريق خلالها مباراتين وديتين أمام بني ياس 12 أكتوبر والعين 14 أكتوبر وفقاً لما أعلنه المهندس حسين عبدالمنعم المدير الإداري لفريق الزمالك أمس.

وقرر ممدوح عباس رئيس النادي ضم حازم إمام عضو مجلس الإدارة إلى البعثة الرسمية للفريق على أن يلحق بالبعثة بعد انتهاء بعض متعلقاته الخاصة في دبي.

ويحتفظ المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي بمكانه كرئيس للبعثة مع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي

علم «البيان الرياضي» أن مجلس إدارة الزمالك قد يستغل فرصة التواجد في الإمارات لفتح الباب أمام مفاوضات عودة حسني عبدربه لاعب الأهلي لمصر وانضمامه إلى القلعة البيضاء ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي المهمة التي قد يحملها حازم إمام عضو مجلس الإدارة ويساعده فيها المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي، وكان المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل قد أبدى إعجابه الشديد باللاعب وأكد أن انضمامه إلى الزمالك يعد مكسباً كبيراً للنادي في حالة تحقيقه.