المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرة مصر تهزم تونس وتتأهل رسميا إلى قبل نهائي بطولة أفريقيا


أبوعدي المغازي
1/10/2009, 04:10 PM
http://www.eparena.com/images/stories/New/volley/volly7.jpg


تأهل المنتخب المصري رسميا إلى الدور قبل النهائي من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة المقامة حاليا بمدينة تطوان المغربية وذلك عقب تغلبه على المنتخب التونسي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي أنتهت مع الساعات الأخيرة من الأمس .

المنتخب التونسي تمكن من أقتناص الشوط الأول من المباراة بعد تراجع مستوى لاعبي المنتخب المصري بسبب المباريات الثلاثة الماضية والتي خاضها الفريق في ثلاثة أيام متتالية بالإضافة إلى حالة من عدم التركيز التي انتابت لاعبي الفراعنة وأدت إلى فوز نسور قرطاج بالشوط بنتيجة 27 / 25 .

وتمكن المنتخب المصري من العودة من جديد إلى المباراة بعد فوزه بالشوط الثاني بنتيجة 25 / 23 بعد أن كان الفريقان متعادلان خلال أحداث الشوط حتى النقطة الـ21 إلا أن دفع أنطونيو جاكوب المدير الفني للفراعنة بأشرف أبو الحسن أدى إلى تغير نتيجة الشوط .

وتمكن المنتخب المصري من الفوز بالشوط الثالث نتيجة للأرسالات الساحقة والموجهة من لاعبي مصر بالإضافة إلى حائط الصد القوي بقيادة صالح فتحي وعبد اللطيف عثمان ورشاد شبل، حيث أنتهى الشوط بنتيجة 25 / 20 للمنتخب المصري .

وجاء الشوط الرابع من جانب واحد حيث سيطر المنتخب المصري حامل لقب البطولة على مجرياته منذ بدايته وحتى نهايته بفضل الإرسالات الساحقة لعبد الله عبد السلام وعبد اللطيف عثمان وأحمد صلاح، وأتسع الفارق خلال أحداثه إلى ثمانية نقاط إلى أن انتهى بنتيجة 25 / 20 للفراعنة .

وبهذ الفوز يكون المنتخب المصري قد حسم صعوده إلى الدور قبل النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية بغض النظر عن مباراة الغد التي ستجمع بين منتخبي تونس والجزائر والتي سيتأهل الفائز بها إلى جانب المنتخب المصري للدور قبل النهائي .

وسيلتقي المنتخب المصري في الدور القادم مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى والذي سيتحدد غداً أيضا عندما يلتقي المنتخب المغربي مع المنتخب الليبي .

انور حافظ احمد
1/10/2009, 07:36 PM
http://s4up.com/upfiles/jRe43709.gif

اسلام محمد2
2/10/2009, 08:25 AM
مشكور ياغالي بارك الله فيك