المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب منتخب مصر"حسن شحاتة": الرد على تصريحات"رينارد" الإستفزازية سيكون في الملعب


أبوعدي المغازي
27/9/2009, 01:38 PM
http://i.media.goal.com/g/50331_news.jpg
ا
لا زالت حرب التصريحات مشتعلة بين المعسكرين المصري والزامبي وذلك قبل لقاء الفريقين الحاسم في تصفيات كأس العالم المقرر إقامته في العاشر من أكتوبر المقبل في لوساكا.

البداية كانت عند هيرفي رينارد مدرب منتخب زامبيا الذي أعلن في أكثر من مناسبة أنهم سيفوزون على المنتخب المصري ويحطمون آماله في التأهل للمونديال..لصالح الجزائر ثم عاد واعترف بقوة المنتخب المصري قبل أن يعود ويؤكد قدرة زامبيا على الإطاحة بالفراعنة من سباق التصفيات.

ولم يتمالك حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري نفسه ورد بتصريحات غاضبة من خلال صحيفة "المصري اليوم" المصرية وأكد فيها:

"الرد سيكون فى الملعب من خلال الفوز والحفاظ على فرص التأهل وأضاف: لا أشغل بالى بالحرب النفسية التى يشنها الزامبيون لأننى أثق فى قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز ".

وأبدى شحاته اندهاشه من تصريحات المدرب الفرنسي وأضاف:"إن تبادل التصريحات مع مدرب الجزائر أمر مرفوض، لكنه طبيعى، أما زامبيا فليست فى المنافسة لتصدر عنه تصريحات استفزازية".

ويبدو أن هذه المجموعة هي مجموعة "التصريحات"..حيث تواكب كل اللقاءات مجموعة من التصريحات الإستفزازية المتبادلة بين مدربي الفرق..وكأن كل فرق المجموعة ستتأهل للمونديال مع أنه فريق واحد فقط هو الذي سيتأهل.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط بينما تحتل زامبيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وتتصدر الجزائر المجموعة برصيد 10 نقاط.