المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب الأهلى يحذر من تعجل الدفع بـ«أبوتريكة» أمام الجيش


waya
7/9/2009, 11:11 AM
يحسم الجهاز الطبى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مصير محمد أبوتريكة من المشاركة فى مباراة طلائع الجيش المقررة يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الرابعة لمباريات الدورى الممتاز بعدما أكدت الفحوصات الطبية التى أجراها اللاعب تفاقم إصابة جزع الرباط الداخلى للركبة أثناء مشاركته فى التدريبات الأخيرة للمنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة رواندا التى أقيمت أمس الأول.

ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء فإن الدكتور إيهاب على طبيب الفريق حذر حسام البدرى من خطورة التسرع فى الدفع باللاعب حتى لا يؤدى الأمر لتفاقم إصابته وإبعاده عن الملاعب لفترات طويلة.

وينتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل بالنادى، وسيحدد الجهاز الطبى الموقف النهائى لمشاركته اعتباراً من غد الثلاثاء، خاصة أن حسام البدرى يعول على اللاعب الكثير فى تلك المواجهة، خاصة أن أبوتريكة من العناصر الرئيسية التى يعتمد عليها الفريق فى مبارياته. وسيحدد أيضاً الطبيب مصير محمد بركات من المشاركة فى اللقاء بعدما داهمته الآلام عقب تحامله على نفسه ومشاركته تحت وطأة آلام الحوض فى مباراة رواندا.

يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى استعداداته لمواجهة طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز، ويكتمل عقد الفريق اليوم «الاثنين» بانضمام الدوليين أحمد حسن ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحى وسيد معوض ووائل جمعة ومحمد بركات بعد عودتهم من رواندا ومشاركتهم مع المنتخب الوطنى أمام نظيره الرواندى فى المباراة التى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بهدف أحمد حسن. وحصل الدوليون على راحة سلبية أمس «الأحد» بناء على تعليمات حسام البدرى لالتقاط الأنفاس بعد عناء رحلة العودة، وينتظر انضمام الأنجولى جيلبرتو اليوم بعد عودته من معسكر منتخب بلاده، وسيعمد البدرى إلى تخفيف الحمل التدريبى للدوليين لتجنب إرهاقهم.

وشارك عماد متعب مهاجم الفريق فى الجزء الأول من مران أمس الأول دون أن يشكو من أى آلام ثم خرج فى منتصف المران ليواصل برنامجه العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له، والذى يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، ثم يعود للتدريبات الجماعية.

يأتى هذا فى الوقت الذى أوصى فيه حسام البدرى المدير الفنى بضرورة تعديل عقد أحمد عادل عبدالمنعم الحارس الصاعد بعد تألقه فى الفترة الماضية، وتحمله مسؤولية حماية عرين الفريق. ويحاول عبدالمنعم مضاعفة جهوده فى التدريبات حتى يحافظ على حالته الفنية والبدنية ليكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات الرسمية.من جانب آخر، رفض عطية البلقاسى التراجع عن الشكوى التى تقدم بها لاتحاد الكرة ضد ناديه السابق الأوليمبى لرفض مسؤوليه دفع باقى مستحقاته المالية البالغة ١٨ ألف جنيه عن الموسم الماضى.

وكان اللاعب قد تقدم بشكوى رسمية للجبلاية، وأرفق بها المستندات التى تثبت حقه فى المبلغ، ووفقاً للاعب فإنه متمسك بالحصول على مستحقاته، وأضاف: حاولت إنهاء الموضوع ودياً احتراماً للعلاقة مع المسؤولين بالنادى لكن أسلوب التجاهل المتعمد دفعنى لتقديم الشكوى للجنة شؤون اللاعبين.

محمود ابواحمد
8/9/2009, 02:41 AM
شكرا لك اخى واصل المشاركات المتميزة