المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيرلسكونى يعرض بيع ميلان للقذافى


waya
6/9/2009, 09:50 AM
أكدت صحيفة «لاريبوبليكا» الإيطالية أن رئيس الحكومة الإيطالية سلفيو بيرلسكونى مالك ميلان يود بيع نادى كرة القدم للرئيس الليبى معمر القذافى.

وذكرت الصحيفة أن الرئيسين بحثا هذا الأمر خلال اجتماع عقداه الأحد الماضى فى العاصمة الليبية طرابلس، التى حضر فيها بيرلسكونى احتفالات ذكرى معاهدة وقعت عام ٢٠٠٨ لترسيخ «الصداقة الليبية الإيطالية».

ويبدو أن مالك النادى الإيطالى عرض على الزعيم الليبى إمكانية شراء ميلان، وطلب معرفة مدى استعداد كل من البنك المركزى الليبى والمصرف الليبى الخارجى ومديرية شؤون الاستثمار فى ليبيا فى إتمام الصفقة.

وارتبط اسم هذه الجهات المالية فى الماضى بصفقات شراء مفترضة لعدد من الأندية الإيطالية، وخاصة يوفنتوس وروما، حيث اعتبرتهما العديد من الصحف الإيطالية خلال الأشهر الأخيرة كهدفين للقذافى.

ووفقا لـ «لاريبوبليكا» لم يعد ميلان يمثل استثمارا رائجا لعائلة بيرلسكونى، حيث إنه لا يتسبب فى خسائر مالية فحسب، بل إن نتائجه الرياضية أيضا لم تعد متميزة كذى قبل.

وضغط أبناء رئيس الحكومة الإيطالية على والدهم للتخلص من النادى، الذى بات أيضا يؤثر على مكانته السياسية.

وقال بيرلسكونى فى هذا الصدد، عقب الانتخابات الأوروبية الأخيرة، إن انتقال النجم البرازيلى كاكا إلى ريال مدريد الإسبانى أفقده عددا من الأصوات، رغم أن الناديين انتظرا انقضاء ليلة الانتخابات قبل الإعلان الرسمى عن إتمام الصفقة.

السيد طنطاوى
18/9/2009, 08:30 PM
واصل الابداع والتألق

انور حافظ احمد
25/9/2009, 07:52 PM
http://i25.tinypic.com/11r4spd.jpg