المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يجدد مفاوضاته مع شوقى.. ويهدد بعدم نقل مباراته مع الاتحاد


waya
6/9/2009, 09:37 AM
هدد مجلس إدارة نادى الزمالك مجدداً، بعدم إذاعة مبارياته بداية من لقاء الاتحاد السكندرى المقرر الخميس المقبل ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدورى، فى حالة عدم التوصل لاتفاق نهائى غداً «الاثنين» بين اللجنة السباعية والتليفزيون، وتوقيع العقود وفقاً للاتفاق المسبق.

يأتى ذلك فى ظل ما يتردد عن تراجع التليفزيون بشأن سداد ٨ ملايين جنيه نظير البث على قناة النيل للرياضة.

وأكد رؤوف جاسر، نائب الرئيس المكلف بملف البث الفضائى أن النادى ملتزم بجميع قرارات اللجنة السباعية، وأنه لن يذيع لقاء الاتحاد فى حالة عدم التوصل لاتفاق نهائى، وإغلاق ملف البث نهائياً وجدد تأكيده على أن النادى لن يفرط فى حقوقه.

من جهة أخرى، تمسك مجلس الإدارة بحقه فى الحصول على تعويض مالى بمبلغ مليون يورو من الغانى أجوجو لانقطاعه عن التدريبات فى الموسم الماضى، والتوقيع لنادى «أبولون ليماسول» القبرصى رغم عدم انتهاء عقده، وبناء على ذلك رفض اتحاد الكرة، برئاسة سمير زاهر، طلب نظيره القبرصى إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب،

خصوصاً أن الزمالك قام برفع دعوى فى المحكمة الرياضية ضد اللاعب، وكان أجوجو قد فشل فى التوصل لحل ودى مع إدارة النادى لتمسكها بالحصول على التعويض المادى.

فيما جدد ممدوح عباس، رئيس النادى، المفاوضات مع محمد شوقى لضمه إلى صفوف الفريق الكروى فى موسم الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، فى ظل تجميده على دكة البدلاء فى ميدلزبره، وتضاؤل فرصته فى الاستمرار بدورى البريميرليج بعد انتهاء عقده بنهاية هذا الموسم.

وفى سياق متصل، تأكد بشكل نهائى غياب شيكابالا عن لقاء الاتحاد السكندرى بعد فشل محاولات تجهيزه، ويبذل الجهاز الطبى محاولات لتجهيز علاء على بعد إصابته بشد فى عضلات البطن للدفع به فى مركز صانع اللعب لتعويض غياب شيكابالا خاصة فى ظل عدم قناعة ميشيل بالثنائى ايوا واديكو، وحاجتهما لبرنامج تأهيلى لرفع لياقتهما الفنية والبدنية، فيما تأكدت مشاركة عمرو زكى بعد تماثله للشفاء من الإصابة فى العضلة الخلفية خلال لقاء المقاولون العرب.

ورفض ميشيل أى وصاية على الفريق، ورفض فكرة تعيين مدير للكرة، وطالب بعدم التدخل فى شؤون الفريق سواء من مجلس الإدارة أو لجنة الكرة التى طالب بتحديد اختصاصاها فى إبرام التعاقدات التى يطلبها فقط دون التدخل فى أى أمور فنية للفريق، وكان مجلس الإدارة قد أقنع ميشيل بتعيين عبدالرحيم محمد فى منصب المدرب العام،

ومن جانبه أبدى عبدالرحيم ترحيبه الشديد بالمهمة، باعتباره أحد أبناء النادى، وقال لا يمكنه التأخر عن خدمة ناديه فى أى موقع وكان اجتماع مجلس الإدارة الودى أمس الأول، قد شهد جدالاً حول اسم المدرب العام، حيث اقترح ممدوح عباس فى البداية إسناد المهمة لخالد جلال، المدير الفنى للشرقية للدخان، فيما اقترح بعض الأعضاء اسمى عفت نصار وهشام يكن، لكن تم الاستقرار فى النهاية على عبدالرحيم محمد، لما يملكه من خبرة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه مجلس الإدارة إحالة عادل المأمور، مدرب حراس المرمى لفريق (٢٠ سنة) للتحقيق بعد اعتراضه بصورة غير لائقة على قرار المجلس بتعيين عماد المندوه مدرباً لحراس الفريق الأول، وتجاهله فى الترشيح، وقام بتوجيه اللوم لأحمد جلال إبراهيم، عضو المجلس، عبر الهاتف، وبعث رسالة لرؤوف جاسر عبر الموبايل هذا نصها «أنت أعلنت الحرب علىّ.. وأنا سأعلن الحرب عليك.. كما أعلنتها فى وقت سابق على مرتضى منصور.. وشوف هو فين دلوقتى»!!

فى شأن آخر، استغل مجلس الإدارة حضور الغانى عبيدى بيليه إلى القاهرة لحضور اجتماعات الاتحاد الأفريقى، ودعاه لحضور حفل شاى ومتابعة نجله «إيوا» مع الفريق.

فيما انتقد اللاعب إبراهيم سعيد، مجلس الإدارة لرفضه التعاقد معه، نافياً أن يكون قد عرض نفسه، وقال إنه تلقى أكثر من اتصال من إبراهيم يوسف، عضو المجلس، وبعض أعضاء لجنة الكرة.

وتوقع أن يكون حازم إمام وراء قرار الرفض رغم أن ممدوح عباس أعلن فى وقت سابق عدم ممانعته فى ضمه، وأكد إبراهيم حصوله على وعد من إبراهيم يوسف، بأن فرصة انضمامه للفريق فى يناير لاتزال قائمة.

جورج تادرس
6/9/2009, 03:14 PM
مشكووووووووووور اخي

الجيكر المخيف
6/9/2009, 07:02 PM
بارك الله فيك رمضان كريم

محمود ابواحمد
6/9/2009, 09:49 PM
شكرا لك اخى العزيز واصل التفوق

الاضواء
6/9/2009, 10:58 PM
بارك الله فيك رمضان كريم

waya
7/9/2009, 09:20 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك