المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائد رواندا : نستطيع الفوز على الفراعنة


أبوعدي المغازي
4/9/2009, 10:23 PM
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/168320157.jpg




قال هاماد نديكومانا القائد الجديد لمنتخب رواندا إن فريقه قادر على إنزال الهزيمة بالفراعنة في لقاء المنتخبين ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم يوم السبت.

وأوضح نديكومانا في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الرواندية يوم الجمعة أن في وسعه قيادة الفريق من الخط الأمامي ومساعدة زملائه في المباراة المصيرية التي يحتاجون الفوز بها من أجل بلوغ كأس الأمم الإفريقية 2010 في أجولا.

وقال قائد رواندا "اللعب على أرضنا يجب أن يكون دافعا للفوز، وسيكون من الصعب أن نلعب بدون بعض أهم لاعبينا مثل إريك جاسانا وباتريك مافيسانجو وجان موجيرانيزا لككنا جاهزون للقتال".

وأعرب اللاعب عن أمله في وقف العقم التهديفي الذي يعاني منه فريقه على حساب مصر متابعا "أتمنى أن نترابط جيدا يوم السبت".

وحصل نديكومانا على شارة القيادة من زميله أوليفر كاريكيزي الذي أصبح نائب قائد الفريق، ويأمل مدربه برونكو توشاك في أن يحل المشاكل الهجومية بعدما خسر الفريق أمام زامبيا بهدف نظيف وأمام مصر بثلاثة أهداف دون رد وتعادل سلبيا مع الجزائر.
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/168320155.jpg

وشارك كاريكيزي قائده في آماله قائلا "لدينا مهمة صعبة ونحتاج إلى كل الدعم الجماهيري".

وأوضح نائب قائد الفريق إنه سيلعب تحت رأسي الحربة وهو مركزه المفضل بدلا من اللعب كمهاجم صريح كما حدث في اللقاءات السابقة.

ومن جانبه أعرب هارونا نيونزيما جناح المنتخب الرواندي عن أمله في الفوز مؤكدا أنه لم يسبق له اللعب في أي بطولة لكأس الأمم الإفريقية وأنه يرغب في تحقيق هذا الحلم اليوم قبل الغد.

يذكر أن رواندا تحتل قاع المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فيما تحتل مصر المركز الثاني برصيد أربع نقاط خلف الجزائر متصدر المجموعة بسبع نقاط.

ساهر سات
4/9/2009, 10:29 PM
اللهم اجعل هذا البلد امنا

samir011011
5/9/2009, 03:23 PM
شكرا لك اخى الف الف شكر