المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد هروب بوكير في آخر لحظة


waya
4/9/2009, 01:32 PM
ينهي مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي في اجتماعه الطارئ الذي يعقد مساء غدا السبت الجدل الدائر حول اسم وهوية المدير الفني الاجنبي الجديد الذي سيقود الاتحاد السكندري هذا الموسم بعد هروب بوكير الذي اتفق مع رئيس النادي علي كافة تفاصيل التعاقد يوم الاحد الماضي بالقاهرة بحضور طلعت يوسف حيث كان الاتفاق ان يحصل بوكير علي 22 ألف دولار في الشهر ومقدم عقد 50 ألف دولار.
وكان مقررا عودة بوكير الثلاثاء الماضي إلا انه نقض اتفاقه بعد عرض أهلي طرابلس وطلب التأجيل إلي الغد لكنه أتم التعاقد مع أهلي طرابلس مقابل 250 ألف دولار مقدم عقد و25 ألف دولار في الشهر ليغلق مسئولو الاتحاد صفحته تماما وإخراجه من دائرة المرشحين الذين سيتم اختيار واحد منهم في اجتماع الغد.
وطرح اسم أحد المدربين الصربيين الذي يعمل في الكويت بترشيح من سلوبيدان وهناك السويسري دي كاستال الذي تم التفاوض معه عن طريق مسئولي الزمالك والالماني كروجر وبيشكي مدرب المصري السابق بالاضافة إلي كابرال الذي سبق وقاد الزمالك ولكن قد يكون العائق الوحيد في التعاقد مع الاخير هو المقابل المادي.
وقطع محمد مصيلحي رئيس النادي والذي تكتم المفاوضات شوطا كبيرا مع الاسماء المرشحة والتي سيعرضها علي المجلس لاختيار أحدهم واخطار المدرير الفني الجديد ليصل يوم الاحد ويبدأ عمله.
الغريب ان مجلس إدارة نادي الاتحاد لم يتخذ قرارا بإنهاء التعاقد مع الكابتن طه بصري حتي الآن بشكل رسمي وكان أحد أعضاء المجلس قد طالب بإنهاء المشاكل وإعادة بصري لقيادة الفريق حتي تنتهي الأزمة ويصل المجلس إلي مدير فني أجنبي.. إلا ان هذا الاقتراح قوبل بالرفض نظرا لغياب الثقة في الوقت الحالي بين اللاعبين والمدير الفني.

الجيكر المخيف
4/9/2009, 07:25 PM
الف الف الف شكر يا غالي