المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلامة يقود المصرى أمام جاسكو وبيشكى يبدأ عمله مع الناشئين


أبوعدي المغازي
3/9/2009, 05:03 PM
http://ggmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=102852&Image*****=240
بدأ أنور سلامة، المدير الفنى الجديد لفريق المصرى الكروى الأول مهام عمله رسميًا خلفًا للمجرى بركى بيشكى، وقاد أول مران للفريق مساء أمس الأول فى المعسكر المغلق بمدينة ٦ أكتوبر.

وقبل المران، اجتمع أنور سلامة مع الجهاز الفنى المعاون وحدد خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، وحدد مهام كل منهم، وطلب من المدرب العام عبدالله درويش تقريرًا مفصلاً عن اللاعبين، وكذلك إجراء قياسات لكل لاعب.

وركز سلامة فى التدريبات على نواحى القوة لجميع اللاعبين بعد أن لاحظ وجود إصابات كثيرة داخل الفريق نتيجة نقص عنصر القوة لدى اللاعبين.. واتسم المران بالحماس الشديد بين اللاعبين وسعى كل منهم لإثبات وجوده.

وأشاد أنور سلامة خلال اجتماعه مع اللاعبين بالمستوى الذى ظهروا به خلال المران وروحهم العالية، معتبرًا ذلك مؤشرًا إيجابيًا على تحسن الأوضاع الفنية داخل الفريق، وألقى بالكرة فى ملعبهم، مؤكدًا لهم أن إدارة النادى وفرت لهم كل شىء، وعليهم إثبات وجودهم. وأكد عمرو الدسوقى كابتن الفريق أن اللاعبين يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم وسيبذلون كل الجهد من أجل تنفيذ تعليمات المدير الفنى والفوز فى المباريات لإسعاد الجماهير.

ويلعب الفريق أولى مبارياته الودية خلال المعسكر مع فريق جاسكو اليوم ويسعى الجهاز الإدارى للاتفاق على مباراة أخرى يوم ٦ سبتمبر الجارى.. ومن المنتظر أن يلعب الفريق مباراة مع فريق الرباط والأنوار يوم ١٠ سبتمبر ببورسعيد بعد العودة من معسكر أكتوبر.

فى شأن آخر، وافق المجرى برتى بيشكى، المدير الفنى السابق للفريق الأول على تولى الإدارة الفنية لقطاع الناشئين بنفس شروط تعاقده كمدير فنى للفريق الأول.

الجيكر المخيف
3/9/2009, 07:18 PM
الف الف الف شكر استاذ