المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاولات لإقناع شيكابالا بتمديد عقده.. وميشيل يرفض عودة جمال حمزة


waya
3/9/2009, 10:27 AM
وعد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الكروى الأول، بالموافقة على رحيله للاحتراف الخارجى الموسم المقبل فى حالة تلقى النادى عرضاً جيداً، وذلك فى محاولة لإقناعه بتمديد عقده.

كان اللاعب قد تراجع عن وعوده السابقة لممدوح عباس، رئيس النادى، بتمديد عقده، اعتراضاً على تجاهل الإدارة دعوة نادى سيليتك الأسكتلندى لسفره للخضوع للاختبار والكشف الطبى.

وأكد حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، للاعب خلال اجتماعه به، أمس الأول، حاجة الفريق لجهوده هذا الموسم، أملاً فى العودة لمنصات البطولة، فضلاً عن عدم انتهاء فترة تجنيدة، ووعده بالموافقة على رحيله بالاحتراف الخارجى فى حالة تلقيه عرضاً جيداً الموسم المقبل، كما نصحه بالتركيز فى التدريبات والمباريات المقبلة حتى يعود لصفوف المنتخب الأول.

من جانبه، أبدى شيكابالا ارتياحه لاستبعاد محمود سعد المدرب العام بعد الدخول فى أكثر من مشادة كلامية معه آخرها قبل لقاء المقاولون العرب الذى انتهى بالتعادل ٢/٢، ويخضع شيكابالا حالياً لبرنامج تأهيلى تحت إشراف مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، بعد الإصابة التى لحقت به خلال لقاء المقاولون، والتى ستحرمه من المشاركة أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة العاشرة لبطولة الدورى يوم ١٠ من الشهر الحالى.

فى سياق آخر، طلب الفرنسى هنرى ميشيل المدير الفنى من مجلس الإدارة إعداد لائحة مالية جديدة للفريق تكون أكثر مرونة، وتمنحه صلاحيات إضافية فى منح مكافآت خاصة للاعبين فى حالة الإجادة، وكذلك توقيع عقوبات فى حالة عدم الالتزام، ورفع قيمة غرامة الغياب عن التدريبات دون إذن إلى خمسة آلاف جنيه،

واعترض هنرى ميشيل خلال اجتماعه مع حازم إمام وعمرو الجناينى عضوى المجلس على عودة جمال حمزة للفريق بدعوى وجود أكثر من مهاجم جيد، إلى جانب عدم التزام اللاعب، والذى عانى منه خلال فترة توليه المسؤولية قبل عامين.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حذر فيه مجلس الإدارة من تلويح بعض اللاعبين بالرحيل فى حالة عدم مشاركتهم فى التشكيل الأساسى للفريق، وجدد المجلس تأكيده على رحيل أى لاعب لا يقدر شرف ارتداء الفانلة البيضاء، فيما حصل الثنائى أحمد غانم وشريف أشرف على ضوء الرحيل فى يناير المقبل فى حالة إحضارهما عرضين مناسبين.

من ناحية أخرى، رفض مجلس الإدارة خلال اجتماعه الذى عقده، أمس الأول، مناقشة فكرة عودة إبراهيم سعيد، مدافع الفريق السابق، بعدما تبنى إبراهيم يوسف، عضو المجلس، عودة اللاعب من جديد للزمالك، ولم يعط المجلس أى اهتمام للأمر.

فيما اعتمد المجلس عقد المدير الفنى الجديد هنرى ميشيل، وكذلك عقود الشباب الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، وهم أحمد فتحى «بوجى» وأحمد عزالرجال، وكذلك عقد حارس اليد كريم هنداوى، كما وافق المجلس على بعض طلبات محمود سعد، مدير قطاع الناشئين، بإحضار أدوات تدريبية جديدة للقطاع.

فى ذات السياق، اعتمد المجلس ميزانية النادى لعرضها على الجمعية العمومية للنادى يومى ١٧ و١٨ سبتمبر الجارى.

الجيكر المخيف
3/9/2009, 10:50 AM
الف الف الف شكر استاذ