المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميشيل يقود الزمالك أمام طنطا.. ويتنازل عن مقدم العقد


waya
2/9/2009, 10:11 AM
طلب الفرنسى هنرى ميشيل المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من مجلس الإدارة خلال اجتماعه معه أمس عقد مؤتمر صحفى لتقديم اعتذار رسمى لجماهير النادى عن واقعة هروبه الموسم قبل الماضى، وذلك بغرض تحسين صورته، والكشف عن الأسباب الحقيقية وراء رحيله المفاجئ،

وأبرزها عدم الاستقرار الإدارى فى هذا التوقيت وعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع لاعبين سوبر، إضافة إلى فرض مجموعة من الأسماء عليه دون رغبته، وثبت صحة وجهة نظره فيما بعد عندما تم استبعادهم، ومنهم جمال حمزة وطارق السيد ومحمد أبوالعلا.

كما تنازل ميشيل عن طلبه بالحصول على مقدم العقد لإثبات حسن النوايا مع إدارة النادى. وحرص ميشيل على مشاهدة سيديهات لمباريات الفريق الثلاثة السابقة بالدورى أمام إنبى والمقاولون وبتروجيت للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق، ومحاولة تكوين صورة مبدئية عن اللاعبين خاصة فى ظل تغيير قوام الفريق الرئيسى عن الفترة التى تولى فيها المسؤولية.

وسيخوض الفريق لقاء ودياً غداً «الخميس» أمام طنطا حتى يشاهد هنرى ميشيل اللاعبين على الطبيعة وتوظيفهم فى الملعب وفقاً لرؤيته الفنية وأبدى المدير الفنى الجديد إعجابه بشيكابالا وحازم إمام ومحمد عبدالشافى، وهدد بتوقيع عقوبات قاسية على أى لاعب غير ملتزم.

من جانبه انتقد صبرى سراج المتحدث الرسمى للنادى الهجوم على مجلس الإدارة لتعاقده مع ميشيل، وقال: إذا كان ميشيل قد أخطأ بهروبه فى المرة الأولى، فقد طلب الاعتذار رغم أن الجميع يعرف الظروف التى كان يمر بها النادى فى ذلك الوقت، وقال: إن ميشيل مدرب جيد، ولم يحضر للعمل «كواعظ» فى الزمالك!!

وأوضح أن ميشيل رفض فكرة تعيين مدرب عام سبق وعمل مديراً فنياً فى الدرجة الأولى، وأشار إلى أن أشرف قاسم وعفت نصار وحسين عبداللطيف من أبرز الأسماء المرشحة لتولى المسؤولية.

فيما أعرب اللاعب محمود فتح الله عن حزنه الشديد لابتعاده عن صفوف المنتخب والفريق بسبب الإصابة التى قد تحرمه من المشاركة فى جميع مباريات الدور الأول، وأوضح أنه أجرى جراحه ناجحة أمس الأول فى مستشفى أحمد عبدالعزيز، واستبعد فكرة السفر لألمانيا للتأهيل.

فى سياق آخر، أبدى محمد صفوت المدير الفنى المقال لفريق اليد استياءه الشديد من قرار إقصائه المفاجئ رغم إنجازاته الكبيرة مع الفريق، والأرقام القياسية التى حققها بفوزه فى ٦٤ مباراة متتالية دون خسارة، واحتكار جميع البطولات المحلية فى الموسم الماضى، إلى جانب بطولة أفريقيا للأندية والتأهل لكأس العالم للأندية لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية.

وكشف صفوت عن المخطط الذى أطاح به وقاده أحد أعضاء مجلس الإدارة مع حمادة الروبى حارس المرمى وإبراهيم عبدالله المدير الإدارى بسبب خلافاته معهم، ورغبتهم فى فرض السيطرة على الفريق والتدخل فى اختصاصاته،

وقال: الروبى ذهب لممدوح عباس رئيس النادى، وقال له بالحرف «يا أنا يا صفوت فى الفريق» ولوح بالتوقيع للأهلى، علماً بأنه يتقاضى ٣٠٠ ألف جنيه فى الموسم بالزمالك بعد عودته من الاعتزال، رغم أن الأهلى رفض التعاقد مع الحارس الدولى حمادة النقيب بمبلغ ٢٧٠ ألف جنيه، فانتقل اللاعب لاتحاد الشرطة، ورغم ذلك استجاب له مجلس الإدارة للأسف، وتم عزلى بطريقة بعيدة عن الاحتراف، وفى سياق متصل، أعرب كريم هنداوى المنتقل حديثاً من الأهلى والحاصل على لقب أفضل حارس فى العالم عن سعادته بارتداء الفانلة البيضاء خاصة فى ظل حصد الزمالك لجميع البطولات ومشاركته فى كأسا لعالم للأندية.

وفيما يتعلق بالموقف النهائى لحسين زكى أكد رؤوف جاسر نائب الرئيس أن مجلس إدارة اتحاد اليد أقر أحقية الزمالك فى قيد اللاعب خاصة أنه كان معاراً من النادى خلال فترة احترافه فى سويسرا، مشيراً إلى أن المجلس سيقوم بقيده فى حالة عدم تلقى النادى عرض احتراف جيداً له.