المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العشري يحمل الصيام والدفاع مسؤولية التعثر الإفريقي


waya
1/9/2009, 10:01 AM
حمل طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود صيام لاعبيه وارتفاع درجة الحرارة مسؤولية خسارته بهدفين أمام فريق الملعب المالي في في كأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد الماضي.

وقال العشري مساء الإثنين لمراسل "خسرنا المباراة لعدة أسباب منها تأثر اللاعبين بالصيام خاصة أننا خضنا اللقاء في درجة حرارة ورطوبة مرتفعتين".

وجمدت هزيمة الحدود ضمن المرحلة الرابعة للمجموعة الثانية رصيده عند أربع نقاط ليتراجع للمركز الثالث، فيما قفز الملعب المالي لصدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط.

وإلى جانب الأسباب القدرية أكد العشري تدخل العنصر البشري في الخسارة قائلا "الحكم لعب دورا كبيرا في هزيتمنا باحتسابه هدفين من تسلل واضح".

ولكن العشري لم يبرئ ساحته ولاعبيه من المسؤولية عن الهزيمة واصفا المستوى الذي قدموه بأنه "الأسوأ والأقل في العروض التي قدمناها في الفترة الأخيرة سواء محليا أو إفريقيا".

وأردف "ارتكبنا أخطاءً دفاعية كبيرة وظهر عدم التفاهم على خط الدفاع وهو ما سأحاول تلافيه في المباريات المقبلة".

ورغم الخسارة تمسك العشري بآمال فريقه في الصعود للدور التالي مضيفا "المهمة صارت أصعب لكن يبقى الأمل".

وتابع "أمامنا مباراتان لو فزنا بهما سنرفع رصيدنا لعشرة نقاط وننتظر حينها شكل المجموعة والذي قد يصعد بنا لكن علينا أولا فعل ما علينا".

ويغيب عن الفريق المنتمي للمؤسسة العسكرية لاعبيه أحمد عيد وإسلام الشاطر في المباراة المقبلة أمام بابليسا يونايتد النيجيري لحصولهما على الإنذار الثاني.