المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرنسي هنري ميشيل مديراً فنياً للزمالك المصري


أبوعدي المغازي
30/8/2009, 12:50 AM
http://www.ahram.org.eg/archive/2009/8/30/44827_26m.jpg
أصدر نادي الزمالك المصري بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على الإنترنت يعلن فيه تعيين المدرب الفرنسي هنري ميشيل مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للسويسري ميشيل دي كاستال الذي تم الإستغناء عنه بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وتم التعاقد مع المدرب الفرنسي لمدة عام واحد مقابل 35 ألف يورو شهرياً،ومن المتوقع أن يحضر المدرب الفرنسي إلى القاهرة غداً الأحد لتولي مهمة تدريب الفريق الأبيض.

وشملت إقالة الجهاز الفني السابق كل أفراد الجهاز ما عدا عبدالحليم علي المدرب المساعد وترك الحرية لميشيل في اختيار الجهاز المعاون مع العلم بأنه سيحضر معه مواطنه لارسين موتا لتدريبات الأحمال واللياقة البدنية .

وتم طرح بعض الأسماء لدخول تشكيلة الجهاز الجديد مثل عفت نصار وأشرف قاسم وحلمي طولان ومحمد حلمي.

وكان المدرب الفرنسي قد خاض تجربة سابقة له مع الزمالك موسم 2006-2007 لم تكتمل بسبب هروبه فجأة في فترة الإعداد وها هو يعود مرة أخرى للزمالك.

ويمتلك المدرب سجلاً تدريبياً حافلاً من خلال قيادتة لبعض المنتخبات العربية والأفريقية أمثال الكاميرون وكوت ديفوار والمغرب ومن قبلهما قيادته لمنتخب فرنسا وبعض الأندية الأفريقية والأوروبية.

يذكر أن الزمالك قد فقد 5 نقاط كاملة في الأسابيع الثلاث الأولى للدوري المصري ولم يستطع تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة أمام إنبي وتعادل مع المقاولون 2-2 وخسر من بتروجيت 1-2.

اسلام محمد2
30/8/2009, 07:16 AM
تسلم الايادى اخى