المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلام الركبة تهدد مستقبل محمد فضل وبرنامج تأهيلى مكثف للعجيزى


waya
28/8/2009, 03:36 PM
اضطر الجهاز الطبى للفريق الكروى الأول إلى تخفيف الأحمال على ركبة محمد فضل مهاجم الفريق الكروى الأول خوفاً من إصابته بالقرحة، بعدما لازمته الآلام خلال التدريبات. وبات الجهاز الطبى فى حيرة من أمر اللاعب الذى لم يعد يقوى على أداء التدريبات بالصورة التى يأملها الجهاز الفنى، وينتظر أن يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية لتحديد سبب الآلام التى يعانى منها منذ فترة طويلة.
وأوضح إيهاب على طبيب الفريق أنه اضطر لتخفيف الأحمال على اللاعب، خوفاً من تعرضه للإصابة بسبب الآلام التى يعانيها من الإصابة القديمة التى كان قد تعرض لها أثناء تواجده مع الإسماعيلى.
من جهة أخرى يعقد حسام البدرى المدير الفنى جلسة مع هانى العجيزى مهاجم الفريق لشرح أسباب استبعاده من المشاركة فى مباراة حرس الحدود الأخيرة، والأخطاء التى وقع فيها مؤخراً، وكانت أحد الأسباب الرئيسية لخروجه من حسابات المدير الفنى، فضلاً عن خروجه عن النص خلال مباراة الفريق مع اتحاد الشرطة، التى دفعت الجهاز الفنى لمعاقبته مالياً.
وتقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تدريبى مكثف خلال فترة التوقف تحت إشراف البدرى، ويتضمن التسديد على المرمى وكيفية استغلال الفرص التى تتاح له خلال المباريات، بجانب علاج السلبيات التى يقع فيها اللاعب، والتى لا تؤهله للحفاظ على مكانه فى التشكيل الأساسى للفريق.

محمود ابواحمد
28/8/2009, 06:33 PM
شكرا لك يا غالى
ننتظر ابداعك