المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجلس السابق ترك النادي "خرابة"!!


waya
28/8/2009, 03:34 PM
خرج كامل أبوعلي رئيس مجلس إدارة النادي المصري عن صمته حيث لم يمض شهر علي توليه رئاسة النادي المصري بالتعيين. قال أبوعلي: لم اتوقع ان النادي المصري قد وصل إلي هذه المرحلة من الخراب سواء في فريق الكرة الأول أو الناشئين والاجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي فجميعها قنابل موقوتة تنفجر عندما تقترب منها.
فالمجلس السابق ترك المصري مهلهلاً ومحملاً بالمشاكل التي تحاصرنا منذ تولي المسئولية والمشكلة الكبري هي فريق الكرة الذي ينقصه علي الاقل 6 لاعبين سوبر نحاول البحث عنهم لترميم الفريق.
وتم ضم اياد صلاح للفريق وجار التفاوض مع ابراهيم سعيد لاعب الإسماعيلي ومع معاذ الحناوي وأحمد سعيد لمدة عام لانقاذ المصري مما هو فيه الآن.
قال أبوعلي انه لا نية علي الاطلاق للتعاقد مع جهاز فني جديد فالجهاز الحالي بقيادة بيشكي باق في تدريب الفريق وهو جهاز كفء ولكن المشكلة في اللاعبين وهي مشكلة كبيرة ولابد لجمهور بورسعيد الصبر حتي يتم تكوين فريق جديد للخروج من أزمة الهزائم فلابد من انهاء الدور الأول بعشرين نقطة علي الاقل واعتبر مباريات المصري في الدوري كلها مباريات كئوس ويكفي أنني لم اذق طعم النوم منذ هزيمة المصري من الشرطة واعمل بكل جهد لتدعيم الفريق الآن حتي لا يعاني المصري من دوامة الهبوط التي تعود عليها كل عام فأنا لا أعرف الفشل في عملي ورئاسة المصري مهمة كبيرة وشاقة فالمصري صرح رياضي كبير وله شعبية كبيرة ولابد من اسعاد جماهيره الوفيه ولكننا نحتاج للوقت حتي نجني ثمار ما يحدث الآن.

محمود ابواحمد
28/8/2009, 06:34 PM
شكرا لك يا غالى
ننتظر ابداعك