المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مران الأهلى .. تدريب منفرد لبلال .. حضور عائلة فرانسيس .. تدريبات صاعقة لفضل ومتعب


waya
28/8/2009, 03:28 PM
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية المسائية استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش والتى سوف تقام فى العاشر من الشهر القادم فى إطار الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام الذى يتصدره بتروجيت برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثانى .

جاء المران الذى بدأ فى تمام الساعة التاسعة والنصف يركز على الجوانب البدنية حيث ركز الكابتن محمد أبوالعلا مدرب أحمال الفريق وبطل مران اليوم على إخضاع اللاعبين لمجموعة متنوعة من التدريبات التى تهدف إلى تهيئة العضلات ووضح خلال هذه الفقرة تركيز مخطط الأحمال على تنفيذ تدريباته بدقة حتى يتفادى اللاعبين الإصابات بالشد والمزق العضلى الذى أسقط أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية .

شهد مران اليوم مشاركة الوافد الجديد علاء شعبان صانع ألعاب فريق الشباب والمنتقل فى مطلع الموسم الحالى من فريق مركز شباب الحمام كما شارك فى المران ثنائى حراسة المرمى الشاب محمد مختار ومؤمن جابر بينما غاب عن المران سداسى الأهلى الدولى وائل جمعة وأحمد فتحى وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وسيد معوض المتواجدون مع المنتخب المصرى الذى يستعد لمواجهة رواندا .

وحضر إلى مران اليوم عائلة مهاجم الأهلى الليبرى فرانسيس دو و المكونة من زوجته وشقيقه فيتو ونجله تيرتس وشاهدت عائلة فرانسيس المران بالكامل وبالطبع نال المهاجم الليبيرى تشجيعاً حاراً من العائلة .

وكان الملفت فى مران اليوم هو التدريبات الخاصة التى خضع لها الثنائى الهجومى محمد فضل وعماد متعب والتى استخدم فيها الحبال وبعض الأدوات التى يستخدمها رجال الصاعقة وكان المران بالنسبة لفضل ومتعب عنيف إلى أعلى درجة ونال إهتمام ومتابعة جميع الحاضرين .

وفى نفس الإتجاه خضع مهاجم الفريق أحمد بلال إلى تدريب منفرد تحت إشراف أخصائى التأهيل طارق عبد العزيز وأدى بلال هذا التدريب الذى تم الإستعانة بالكرة فيه عقب بدء المران بنصف ساعة ، وكان بلال قد أجرى أشعة على العضلة الضامة التى يعانى منها اومنعته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية .

على الجانب الأخر من الملعب خضع حراس المرمى لتدريب عنيف أشرف عليه مدرب الحراس أحمد ناجى الذى أنفرد بالثنائى الشاب مؤمن جابر ومحمد مختار وأجهز عليهما بالتدريبات الشاقة الإضافية التى خضعا لها فى أول مشاركة لهم فى تدريبات الفريق الأول هذا الموسم .

محمود ابواحمد
28/8/2009, 06:36 PM
شكرا لك يا غالى
ننتظر ابداعك