المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم سعيد : وأنا اللاعب الوحيد فى مصر الذى يحق له القيد خلال هذا التوقيت


waya
27/8/2009, 10:38 AM
طالب المدافع الدولى إبراهيم سعيد مسؤلى القلعة الصفراء بعدم التفريط فى حقوقهم قائلاً مصلحة الإسماعيلى شىء مهم للغاية بالنسبة لى لذلك أتمنى من مسؤلى الإسماعيلى التمسك بحقوقهم كاملة والحصول على مبلغ مليون جنيه نظير أى نادى يرغب فى الحصول على خدماتى .

وواصل اللاعب تصريحاته قائلاً لم أحسم مصيرى بعد ولكننى أنا اللاعب الوحيد فى مصر الذى يحق له القيد خلال هذا التوقيت فى أى وقت بحسب ما أعلنت لى لجنة شئون اللاعبين .

وبخصوص مفاوضاته مع المصرى فأكد سعيد بأنه يكن كل الإحترام والتقدير للجميع ولكن لابد أن يتم الإتفاق بين كل الأطراف حتى يتم التوصل لصيغة إتفاق وهو ما سيتضح بشكل نهائى خلال الساعات القليلة القادمة وأكد بأنه يطالب أى نادى يرغب فى إتمام التعاقد أن يدفع للإسماعيلى مبلغ مليون جنيه وأن لا يفرط الإسماعيلى فى حقوقه .

وأضاف المدافع الدولى بأن جميع الأندية المصرية تعانى من نقص حاد فى المركز الذى أجيد فيه بشهادة الجميع لذلك لا داعى للإستعجال وسأتخذ قرارى النهائى بكل تأنى .

وشدد اللاعب على علاقته الطيبة بالنادى الإسماعيلى قائلاً كل شىء وارد خلال الفترة المقبلة وبمشيئة الله يكون القرار النهائى قرار سليم