المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متعب قد ينهي خمسة أشهر من الغياب أمام الجيش


waya
27/8/2009, 09:50 AM
قد يشهد لقاء الأهلي وطلائع الجيش في المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز عودة عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر ومنتخب مصر إلى الملاعب بعد غياب نحو خمسة أشهر بداعي الإصابة.

وأعلن الأهلي عبر الموقع الرسمي أن متعب يؤدي الفقرات الأخيرة في عملية التأهيل البدني وسينضم إلى التدريبات الجماعية خلال أيام.

ويخطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لإعداد متعب لقيادة هجوم الفريق في اللقاء الذي يقام في 11 سبتمبر المقبل بعد استئناف الدوري الممتاز المتوقف حاليا.

وكان متعب قد تعرض لقطع في الرباط الخارجي للركبة أثناء فترة إعارته لنادي اتحاد جدة. وأصيب المهاجم الدولي في منافسات دوري أبطال أسيا في السابع من إبريل الماضي.

وغاب متعب على إثر الإصابة عن لقاءات منتخب مصر في كأس العالم ومنافسات كأس القارات في جنوب إفريقيا.

وكان آخر لقاء شارك فيه متعب مع الأهلي أمام بلاتينم ستارز في دوري أبطال إفريقيا في مايو 2008 قبل أن يخوض تجربة الاحتراف في السعودية.

وربما تشهد مباراة الجيش أيضا الظهور الأول لمحمد فضل بالقميص الأحمر بعد عودته إلى الأهلي قادما من الإسماعيلي، إذ لم يشارك في المراحل الثلاث الأولى من الدوري للإصابة أيضا.

ووفقا للموقع الرسمي أيضا، فإن فضل يعاني من تمزق في العضلة الضامة، ويؤدي التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة أيضا.

من ناحية أخرى، يجري أحمد بلال أشعة يوم الأربعاء للاطمئنان على سلامته حيث كان يعاني من شد فى العضلة الضامة، وبناء على نتيجة الأشعة سوف يتحدد موقف بلال من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

واعتمد الأهلي على الليبيري فرانسيس دو بصفة أساسية في الخط الأمامي للأهلي منذ بداية الموسم، فيما كان محمد أبو تريكة يشارك كمهاجم ثان، ولم يحظ هاني العجيزي بمساحة كبيرة مع الفريق

Mr.Mostafa
28/8/2009, 01:08 AM
شكرا لك اخى ننتظر ابداعك

waya
28/8/2009, 03:13 PM
مشكور اخى الغالى

محمود ابواحمد
28/8/2009, 06:42 PM
شكرا لك يا غالى
ننتظر ابداعك