المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضم بركات والجباس للمنتخب .. واستبعاد زكي وشيكابالا "مؤقتا"


waya
26/8/2009, 11:31 AM
عاد محمد بركات لاعب وسط النادي الأهلي إلى قائمة منتخب مصر التي تواجه رواندا في تصفيات كأس العالم في الخامس من سبتمبر المقبل فيما استبعد حسن شحاتة المدير الفني عمرو زكي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" من الأسماء المبدئية المرشحة للسفر.

وأعلن الجهاز الفني القائمة التي تضم أيضا لأول مرة محمود أبو السعود حارس مرمى المنصورة، ومحمد شعبان لاعب وسط بتروجيت، وأحمد سلامة مهاجم حرس الحدود وزميله أحمد كمال، ومحمد "دودي" الجباس مهاجم ليرس البلجيكي.

ويأتي انضمام الجباس مفاجأة، إذ لم يتم إعلان اسمه ضمن قائمة المحترفين التي أعلنها شحاتة من قبل وضمت محمد شوقي لاعب ميدلسبره الإنجليزي، وحسني عبد ربه لاعب أهل دبي.

وغاب زكي عن لقاء الزمالك مع المقاولون العرب في الدوري الممتاز مساء الاثنين لإصابة في العضلة الخلفية فيما أصيب شيكابالا بشد في العضلة الضامة وأكمل اللقاء تحت تأثير المسكنات.

وعلم FilGoal.com أن شيكابالا وزكي سيتواجدان في معسكر المنتخب يوم الأربعاء ليقدما تقريرين طبيين عن حالتيهما الصحية إلى طبيب المنتخب أحمد ماجد.

ويوقع ماجد فحوصات طبية على اللاعبين، وربما ينضم أحدهما إلى القائمة النهائية المغادرة إلى رواندا في حال التأكد من حاجته إلى فترة علاج قصيرة يستطيع بعدها اللحاق بالمباراة.

وخلت القائمة من اسمي أحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود، وعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك.

وتحتل مصر المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن زامبيا صاحبة الرصيد نفسه. وتتصدر الجزائر المجموعة برصيد سبع نقاط.

وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: عصام الحضري (الإسماعيلي)، الهاني سليمان (الاتحاد السكندري)، محمود أبو السعود (المنصورة).

الدفاع: هاني سعيد (الزمالك)، وائل جمعة (الأهلي)، محمود فتح الله (الزمالك)، أحمد سعيد "أوكا" (حرس الحدود)، أحمد كمال (حرس الحدود).

الجناح الأيمن: أحمد فتحي (الأهلي)، أحمد المحمدي (إنبي).

الجناح الأيسر: سيد معوض (الأهلي)، عبد العزيز توفيق (إنبي).

الوسط: محمد شعبان (بتروجيت)، محمد أبو تريكة (الأهلي)، محمد بركات (الأهلي)، أحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود)، أحمد حسن (الأهلي)، حسني عبد ربه (أهلي دبي/الإمارات)، محمد شوقي (ميدلسبره/إنجلترا).

الهجوم: دودي الجباس (ليرس/بلجيكا)، أحمد سلامة (حرس الحدود)، سيد حمدي (بتروجيت)، أحمد رؤوف (إنبي).