المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد أقال بصري وجهازه ويفاوض سلامة وسلوبيدان


waya
25/8/2009, 12:41 PM
انتهي شهر العسل بين طه بصري ومجلس ادارة نادي الاتحاد وخاصة بعد تخلي رئيس النادي محمد مصلحي عن مساندته طوال الفترة الماضية علي أمل تحسن نتائج الفريق الذي بات مهدداً بالخطر نتيجة تراجع الأداء والانفلات الواضح وعدم قدرة الجهاز علي السيطرة فنياً أو أخلاقياً..لم يعد هناك أي فرد داخل الجهاز قادراً علي ايقاف هذا الانفلات والانقلاب داخل الفريق أو السيطرة علي اللاعبين الذين سيطرت عليهم الروح الانهزامية وظهروا خلال المباريات الثلاثة التي أدوها بلا أنياب.

فريق مفكك لا روح ولا شكل ولا أداء لذلك كانت ثورة الجماهير العامرية أثناء مباراة الطلائع والتي نال الفريق خلالها هزيمة كبيرة 1/3 كان من الممكن ان تتضاعف لولا توفيق الحارس وظهر خلالها الفريق بصورة سيئة بداية من التشكيل الذي أفقد التنظيم الجيد أو التوظيف.

انعدمت الروح والانسجام فالخطوط والتوظيف مفككه سيطرت الروح الانهزامية علي جميع اللاعبين وعلي الجهاز الذي ظهر لا حوله ولا قوة له ولم يستطع تعديل الوضع أو ايجاد حلول فكانت ثورة المدرجات والجميعع ولم يعد أمام مجلس الادارة إلا قرار واحد لإجراء تغيير في الجهاز الذي وفرت له كل الامكانيات من تدعيم في الصفوف ومعسكرات واستقرار لم يحدث من قبل دون ان يكون هناك مردود ايجابي.

محمد مصلحي رئيس النادي اتخذ قراراً عن اقتناع بضرورة اجراء هذا التغيير للاستفادة بفترة التوقف لتكون هناك فرصة أمام الجهاز الجديد حيث تدور الترشيحات بين ثلاثة أسماء أنور سلامة المدير الفني السابق لانبي والصربي بوب سلوبيدان المدير الفني الأسبق للفريق والذي تعرض لمؤامرة والمرشح الثالث هو حسام حسن وسوف يجلس محمد مصيلحي مع طه بصري للاتفاق علي طريقة الانفصال بصورة ودية خاصة والقرار النهائي هو الاستغناء عن الجهاز الفني الحالي وحتي تخرج الأمور بشكل طيب.

كانت جماهير الاتحاد قد ثارت ثورة عارمة في المدرجات أثناء مباراة الفريق أمام الطلائع بعد ان شهدت انهيار الفريق منذ بداية المباراة وبالتحديد عندما سجل بابا اركو الهدف الأول في الدقيقة السادسة وانهار الفريق تماما وظهر بحالة سيئة واتهمت الجماهير الجهاز الفني بعدم قدرته علي ادارة الفريق فنياً وهذا ما كان واضحاً منذ منتصف الدور الثاني للموسم الماضي واستكمل مسلسل التراجع مع بداية الموسم بالرغم من تدعيم الصفوف بأكثر من لاعب مميز.

كما رفض الجميع تصريحات مدرب الفريق كرم مرسي الذي ارجع أسباب الهزيمة لفقدان اللاعبين التركيز نتيجة الصراعات الموجودة في المدرجات للرواسب الانتخابية.

في المقابل التزم طه بصري ويحيي اسماعيل الصمت ورفضا الحديث مع أحد وخرجا في حماية الشرطة وكان قد عقد في الواحدة بعد ظهر أمس اجتماع مصغر للمجلس ضم الثلاثي محمد مصلحي رئيس النادي ومعه الدكتور شريف الحلو والكابتن سيد الثعلبي حيث اتفقوا علي تعيين جهاز فني جديد وابلاغ بصري بضرورة انهاء علاقته مع النادي بصورة ودية.

وبالفعل بدأت الاتصالات مع أنور سلامة عن طريق بعض المقربين لمعرفة رأيه بالرغم من تردد اسم حسام حسن بقوة الا ان هذا الترشيح لا يحظي بقبول أو تأييد من الجمهور والاعضاء بسبب هجوم حسام علي الاتحاد واتهام اللاعبين بالتواطؤ عقب مباراة المحلة الموسم الماضي.

الاتجاه هو تغيير كل أفراد الجهاز الفني الذي يعتبر أغلي جهاز مصري يتقاضي رواتب شهرية حيث يحصل المدير الفني طه بصري علي 80 ألف جنيه ومساعده يحيي اسماعيل علي 40 ألف جنيه ومدرب الحراس عماد المندوه علي 22 ألف جنيه وكرم مرسي علي 5 آلاف جنيه .

mr_gamal5400
26/8/2009, 02:51 AM
رمضان كريم علي الجميع
رمضان كريم علي الجميع
رمضان كريم علي الجميع

محمود ابواحمد
26/8/2009, 03:25 AM
شكرا لك اخى الف الف شكر
وكل عام وانتم بخير

waya
26/8/2009, 11:26 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك