المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد حسن إلى السعودية لتأدية عمرة رمضان .. ويعرب عن حزنه على إهدار فرصة الفوز الأخيرة


A7MED_LA
24/8/2009, 01:29 PM
أحمد حسن لاعب وسط الأهلى والمنتخب المصرى أنه سيذهب إلى السعودية لمدرة يومين لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك ، بينما أعرب عن حزنه الشديد لاهدار الفرصة الأخيرة فى مباراة حرس الحدود التى كانت من الممكن أن تكون فرصة الحصول على النقاط الثلاثة واسعاد الجماهير الوفية



وصرح الصقر فى تصريحات لـEl-Ahly.com أنه سيذهب إلى الاراضى المباركة حيث مكة المكرمة لأداء عمرة شهر رمضان المبارك على أن يمكث هناك لمدة يومين يعود بعدها إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى الذى سيبدأ يوم 26 اغسطس الجارى .



وسيبدأ معسكر المنتخب المصرى يوم 26 اغسطس الجارى استعدادا لمباراة رواندا فى الجولة الرابعة من الصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 .



بينما أعرب الصقر عن حزنه الشديد لإهدار الفرصة الأخيرة التى اتيحت له فى مباراة حرس الحدود وسددها فوق القائم مؤكدا أنه كام يأمل أن تسكن الشباك وتسعد الجماهير الأهلاوية الوفية التى ملأت مدرجات ملعب الكلية الحربية وشجعت الفريق قبل واثناء وبعد المباراة .



مضيفا أته حزين للغاية على اهدار الفوز والثلاث نقاط التى كانت ستضع الفريق على قمة المسابقة منفردا لاستكمال مسيرة الفوز والحصول على البطولة ، ولكنه يحمد الله على نقطة التعادل التى كانت فى طريقها إلى الهروب من الفريق خاصة أن الفريق واللاعبين أدوا مباراة قوية .



يذكر أن الأهلى تعادل ايجابيا امام حرس الحدود بهدف لكل فريق فى مباراة المرحلة الثالثة من بطولة الدورى المصرى ، وتألق الصقر أحمد حسن فى المباراة وأحرز هدف التعادل للأهلى وأضاع فرصتين محققتين لتحقيق الفوز .