المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يكون أو لا يكون في لقاءالمقاولون


waya
24/8/2009, 11:17 AM
يستضيف المقاولون العرب الليلة فريق الزمالك في اليوم الثاني من مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز للكرة.. وهي مباراة فرضت الظروف صعوبتها لوضع الفريقين في المسابقة فالزمالك لديه 3 نقاط من فوز علي إنبي وهزيمة من بتروجيت بينما المقاولون رصيده نقطتان من تعادلين أمام الجيش والاتحاد السكندري.. المباراة ستقام في الثامنة والنصف ليلا.
يدخل الفريقان اللقاء وكل فكرهما يتجه لناحية النقاط الثلاث لتدعيم موقفيهما والتقدم خطوة نحو المنافسة خاصة أن خسائرهما كانت كبيرة في الأسبوع الثاني بخسارة الزمالك وتعادل المقاولون.. الزمالك يريد لملمة أوراقه المبعثرة بعد الخسارة أمام بتروجيت وإعادة الاستقرار للفريق خاصة وأن التوقيت لا يسمح بتكرار مثل هذه الخسائر وزيادة المشاكل داخل الفريق مع الاحتقان الجماهيري والتي منت نفسها بأحلام الفوز وبعد الصفقات المدوية التي نجح الزمالك في ضمها من أمثال عمرو زكي ومحمد عبدالشافي وحسن مصطفي وميدو ومع ذلك لم يقدم المنضمون ما يعكس مستوياتهم الحقيقية ولذلك فلا مجال للمجازفة أو المجاملة في لقاء الليلة وسيلعب الاكفاء وسيغيب أصحاب المستويات الهابطة لأن الخسارة لن تكون في صالح دي كاستال المدير الفني ورفاقه.. ومن المنتظر أن يلعب السويسري بالتشكيلة المناسبة بإشراك حازم إمام وصبري رحيل وأحمد جعفر والميرغني من البداية ما لم تكن هناك عوامل مؤثرة ضد فكر الجهاز واجباره علي مشاركة الأسماء الرنانة!! خاصة وأن الرياضيين بالنادي بدأوا التعبير عن سخطهم من شكل الفريق.
أما المقاولون العرب فالحسبة لديه مختلفة ويعلم المدير الفني محمد عامر أهمية اللقاء واحتياجه لاستغلال الظروف وحصد النقاط والخروج مبكرا من نفق الأزمات وإن كان عامر يري أن هزيمة الزمالك صعبت الموقف عليه وعلي لاعبيه لأن الرغبة في التعويض ستولد الطاقة الكامنة لدي منافسه وبالتالي فالمباراة ستكون غاية الصعوبة.. ونجح عامر في دراسة منافسه جيدا خاصة في لقاء بتروجيت ولديه انطباع كبير عن مستوي لاعبي الزمالك وإن كانت الغيابات تمثل عائقا أمامه لكن وجود الكبار سيسهل من مهمته خاصة أنه سيلعب علي أرضه ووسط جماهيره.

Mr.Mostafa
24/8/2009, 12:04 PM
الف شكر يا غالى مشكووووور يا w***

waya
24/8/2009, 04:10 PM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك