المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد والجيش يتطلعان لتذوق طعم الفوز الأول


waya
23/8/2009, 10:06 AM
يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى نظيره الجيش عند التاسعة والنصف مساء اليوم «الأحد» على أرض ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

ويدخل أصحاب الأرض اللقاء برصيد نقطة واحدة بعد خسارة فى المباراة الأولى من بتروجيت بنتيجة ١/٣ والتعادل فى الثانية مع المقاولون العرب ١/١، ويسعى لتذوق طعم الفوز الأول.

وحاول طه بصرى، المدير الفنى، شحذ همم لاعبيه خلال اليومين الماضيين لضمان ظهورهم بمستوى جيد فى اللقاء، كما حذر من التهاون وكثرة الأخطاء، فيما رصد محمد مصيلحى، رئيس النادى، ٥ آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب فى حالة الفوز، ويغيب عن الفريق محمد إبراهيم ويوسف عبدالرحيم للإصابة فيما حاول الجهاز الطبى تجهيز شادى محمد المصاب فى العضلة الضامة.

ومن المنتظر أن يدفع بصرى بتشكيل يضم كلاً من الهانى سليمان ومحمد جابر وسيد فريد وأحمد بكرى ومحمود شاكر وأحمد عادل ومحمود صبحى وحسين فهمى وهانى عبدالله ومحمد ناجى «جدو» وريعو «محمد المرسى».

على الجانب الآخر، يدخل الجيش اللقاء بمعنويات هابطة بعد الخسارة الأخيرة أمام الحرس بنتيجة ٢/٣ رغم أنه كان الأقرب للفوز فيها، ونظراً لضيق الوقت بين المباراتين ركز فاروق جعفر، المدير الفنى، على الجوانب الفنية، كما حاول إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة، وأكد ثقته فيهم، وطالبهم بضرورة الفوز فى مباراة اليوم لتعويض الخسارة، وكان الفريق قد أدى مرانه الرئيسى أمس على أرض ملعب المكس، واستقر جعفر على التشكيلة الرئيسية التى سيخوض بها المباراة.

Mr.Mostafa
23/8/2009, 05:34 PM
مشكوووووور

waya
24/8/2009, 09:26 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك