المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خشبة ينفى التعاقد مع لاعب من أندية البترول .. ويبدى اندهاشه من الحديث عن شروط تريكة !


A7MED_LA
22/8/2009, 07:41 PM
المصدر : EL-Ahly.com

نفى الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى التعاقد مع لاعب من أندية قطاع البترول ، بينما أبدى اندهاشه من الشائعات التى تتحدث عن مطالب أبو تريكة وضع شروطا معينة لتجديد تعاقده مع النادى .

وقال خشبة فى تصريحات للموقع الرسمى أن ما تردد فى وسائل الاعلام حول وجود اشتراطات خاصة فى عقد محمد ابو تريكة نجم النادى الاهلى مشيرا الى ان عقد ابو تريكة جاء وفقا لما تم الاتفاق عليه بين اللاعب والنادى بما لا يبخس ابوتريكة حقة كلاعب قدم الكثير للنادى وبما لايجور على حقوق النادى .

واضاف مدير الكرة ان ابوتريكه وقع على عقد لمدة اربع سنوات ولم تكن هناك اى اشتراطات من جانبة ووقع على العقد دون ان يطلب اى طلبات رغم الاغراءات المالية التى قدمت لة من جانب اندية اخرى واوضح الكابتن هادى خشبه ان الارقام التى ذكرها البعض حول عقد ابوتريكه لا تمت للحقيقة بصلة وان المبلغ الذى حصل علية اللاعب رفض الاعلان عنه .

وابدى مدير الكرة اندهاشه من اصرار بعض وسائل الاعلام التاكيد على ان محمد بركات طلب الحصول على مبلغ 3 ملايين جنية فى الموسم الواحد مؤكداً على انه سوف يعقد جلسة مع محمد بركات خلال فترة توقف الدورى للاتفاق معه على تجديد عقده مع الفريق وان بركات لم يجلس مع احد من اعضاء لجنة الكرة خاصة وان مهمة تجديد عقود اللاعبين من اختصاص مدير الكرة ومدير التسويق .

ونفى الكابتن هادى خشبة ما تردد من البعض ايضا حول تعاقد الاهلى مع لاعب من اندية البترول مشيرا الى ان الاهلى يحترم تعاقدات الاندية مع لاعبيها ولا يعقل ان يتعاقد الاهلى مع لاعب يتبقى فى عقدة موسم كاملا ، بالاضافة الى ان الاهلى يسلك الطرق الشرعية فى حالة رغبتة التعاقد مع اى لاعب من خلال تقديم عرض رسمى .

يذكر أن بعض وسائل الاعلام دأبت فى الفترة الماضية على الحديث عن مطالب وشروط ابو تريكة من أجل تجديد تعاقده مع النادى وهو الأمر الذى نفاه خشبة واللاعب

waya
23/8/2009, 10:20 AM
مشكور اخى الغالى دائما متميز
ونتظر المزيد