المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى يرفض الراحة.. وارتياح لتحسن حالة فرانسيس


waya
20/8/2009, 10:02 AM
رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، منح اللاعبين راحة سلبية عقب انتهاء مباراة الشرطة التى أقيمت أمس، وقرر استئناف التدريبات اليوم «الخميس» عند السادسة والنصف مساءً على أرض ملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة حرس الحدود المقررة الأحد المقبل فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

يعقد البدرى جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات لشرح سلبيات وإيجابيات مباراة الشرطة وإطلاعهم على برنامج الفريق خلال شهر رمضان، فيما يواصل اللاعبون المصابون تدريباتهم التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى. وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى بعد تحسن حالة الليبيرى فرانسيس، مهاجم الفريق، وتزايد فرص لحاقه بمباراة الحرس.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار فنى غدا «الجمعة» لمعرفة مدى قدرته على المشاركة أمام الحرس من عدمها، وكان طبيب الفريق قد حذر من خطورة التعجل بالدفع بأى لاعب مصاب قبل التأكد من تماثله للشفاء تماماً.

فيما يجرى أحمد بلال أشعة رنين مغناطيسى فى أحد المراكز الطبية للوقوف على حالة العضلة الخلفية ومدى التئامها، لتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية، وتقرر استمرار محمد فضل فى أداء التدريبات التأهيلية الأسبوع المقبل، وبات قريبا من العودة للتدريبات بعد تحسن حالته.

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه حسام البدرى أداء التدريبات الجماعية خلال شهر رمضان عند العاشرة مساء، بناء على طلب اللاعبين حتى يتسنى لهم الانتهاء من صلاة التراويح والزيارات العائلية.

من جانب آخر، يعقد النادى مؤتمراً صحفيًا اليوم «الخميس» بفندق كونراد للإعلان عن التعاقد مع إحدى الشركات العالمية لإنتاج الملابس الرياضية لرعاية الفريق الأول لكرة القدم.

أبوعدي المغازي
20/8/2009, 02:18 PM
بارك الله فيك اخى

http://www.mohandsen.com/vb/attachment.php?attachmentid=178571&stc=1&d=1250766828