المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسى يريد ضم ميكسس لاعب روما


waya
18/8/2009, 08:52 AM
من الممكن أن يستقبل نادى روما الايطالى الشهير "بالجيالوروسي" عرضاً كبيراً اخر لمحاولة خطف احد اهم لاعبيه، هذه المرة من تشيلسى الساعي لضم المدافع الفرنسي الدولي..

و بالرغم من تصريحات المدرب لوتشيانو سباليتي عن بقاء فيليب ميكسس في روما، الا ان ادارة الجيالوروسي قد يتم اغراءها من قبل تشيلسي من اجل بيعه، حيث اكد موقع 4-4-2 ان مدرب البلوز كارلو انشيلوتي يريد الفرنسي الدولي لمشاركة جون تيري في قلب دفاع الفريق.

و أشار الموقع ايضاً الى ان النادي اللندني جاهز لعرض 14 مليون يورو اضافة الى خدمات البرتغالي الدولي ريكاردو كارفاليو - الذي ارتبط سابقاً بالانضمام الى الانتر رفقة ديكو - مقابل الحصول على ميكسس.

كما اوضح الموقع الالماني انه في حال رفض كارفاليو الانتقال الى العاصمة الايطالية، سيستخدم تشيلسي ظهيره الايمن البرتغالي جوزيه بوسينجوا في الصفقة كحل بديل، لكن هذا قد يسبب مشكلة لميكسس و كارفاليو اللذان لن يرغب ايٌ منهم بالتاكيد في الجلوس على الدكة كبديل للاخر في الستامفورد بريدج.

اضافة الى مشكلة اخرى تكمن في راتب اللاعب السنوي الكبير الذي لن يناسب روما بكل تاكيد، و في حال لم يتمكن الجيالوروسي في تخفيض راتب اللاعب القادم سيضطر تشيلسي للاحتفاظ بلاعب غير مرغوب به لديهم و دفع راتبه السنوي الكبير و هو ما لا يلائم النادي الذي قام بالعديد من الخطوات الموسم الماضي لتخفيض انفاقاته