المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير: الإنتر يقترب من ضم فيسلي شنايدر على سبيل الإعارة


شمبات
12/8/2009, 11:18 AM
آخر التقارير الصحفية الصادرة من إيطاليا تؤكد اقتراب النيرادزوري من التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد للحصول على خدمات الهولندي الدولي على سبيل الإعارة..
يتواجد فيسلي شنايدر مع المنتخب الهولندي، تستمر المفاوضات بين ريال مدريد و الإنتر في غيابه. و قد إدعى وكيل أعماله ليلة أمس أن النيرادزوري غير قادرين على دفع ما يطلبه الميرينجي لبيع لاعب خط وسطهم.


إلا أن صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت إدعت اليوم أن الناديين أصبحا على بعد خطوة واحدة من التوصل إلى اتفاق لانتقال شنايدر إلى الإنتر على سبيل الإعارة.


و بالرغم من أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يحرص على بيع الهولندي، إلا أنه وافق على الحصول على 7 ملايين يورو مقابل إعارة اللاعب إلى الإنتر لعام واحد مع خيار الشراء مقابل 13 مليون يورو.


و تعتبر هذه الأخبار بمثاببة الصدمة لأستون فيلا الذي تمسك بأمل فشل الإنتر في مفاوضاته مع ريال مدريد من أجل التقدم بعرض رسمي لضم شنايدر.


صاحب الـ 25 عاما يرغب في مغادرة السانتياجو بيرنابيو من أجل الحفاظ على مركزه في المنتخب الهولندي مع اقتراب كأس العالم 2010، خاصة بعدما هدد مدرب الطواحين بيرت فان مارفيك أن مكانه أًبح في خطر.


و في حال لم يتمكن الإنتر من ضم شنايدر، يتوقع أن يتجه النادي الإيطالي لرافاييل فان در فارت، بابلو أيمار، يوان جوركوف أو إيفان راكيتيتش.

مودريتش
12/8/2009, 12:25 PM
http://www8.0zz0.com/2009/08/05/09/862135743.gif