المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن يفتتح الموسم بالتعادل مع هوفنهايم


waya
9/8/2009, 08:41 AM
افتتح بايرن ميونيخ موسمه في الدوري الألماني بالسقوط في فخ التعادل أمام مضيفه هوفنهايم بهدف لكل فريق.

سجل بايرن منذ البداية عن طريق مهاجمه الجديد الكرواتي إيفيكا أوليتش في الدقيقة 25، قبل أن يعادل النيجيري شيندو أوباسي في الدقيقة 42.

وفقد بايرن أول نقطتين في صراع المنافسة على لقب البوندزليجا هذا الموسم بعدما فقده في الموسم الماضي لصالح فولفسبورج الذي يتصدر المسابقة بعد نهاية الأسبوع الأول.

واعتمد الهولندي لويس فان جال المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ على الثنائي أوليتش وماريو جوميز لقيادة هجوم البافاري في افتتاح الموسم في ظل غياب ميروسلاف كلوزه ولوكا توني.

وواصل الفرنسي فرانك ريبري غيابه عن تشكيلة البايرن بسبب الإصابة التي يعاني منها في ركبته.

وشكل هوفنهايم خطورة كبيرة على دفاعات بايرن في الشوط الأول التي ظهرت مهزوزة بعد رحيل القائد لوسيو إلى إنتر ميلان، وحول جوسيب سيمونيتش رأسية في الدقيقة 20 مرت من خط المرمى لكن الحكم لم يحتسب هدفا صحيحا لأصحاب الأرض.

إلا أن بايرن تقدم بالنتيجة عن طريق أوليتش الذي حول عرضية فيليب لام الأرضية بقدمه اليسرى داخل شباك تيمو هيلدبراند حارس هوفنهايم.

وتعادل أصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بعدما هيأ فيداد إبيسيفيتش كرة رائعة لأوباسي الذي سددها بيسراه قوية داخل شباك مايكل رينزينج حارس بايرن.

وفي الشوط الثاني واصل هوفنهايم سيطرته دوتن جدوي في ظل محاولات بايرن الخطيرة لخطف نقاط المباراة، إلا أن الحكم أعلن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي ليتقاسم الفريقان نقاط الجولة الأولى.

شمبات
9/8/2009, 05:46 PM
مشكور ياغالى

السيد طنطاوى
18/9/2009, 08:39 PM
متألق دائما اخى العزيز w***

انور حافظ احمد
25/9/2009, 08:13 PM
http://i25.tinypic.com/11r4spd.jpg