المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميلان يرفض ايسيان مقابل بيرلو


مودريتش
7/8/2009, 12:22 PM
حاول نادي تشيلسي بكل ما أوتي من قوة التعاقد مع اندريا بيرلو مايسترو خط الوسط في نادي اسي ميلان، ويريد المدرب الجديد للنادي الإنجليزي كارولو أنشيلوتي الحصول على بيرلو ليرتكز عليه كمحور خط وسط دفاعي في خطته الجديدة 4-4-2 على شكل معين.

ورفض الميلان كل محاولات تشيلسي، وأعلن رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني أن بيرلو سيبقى إلى الأبد مع الميلان...هذا الإعلان ظن تشيلسي أنه ليس جدياً بما فيه الكفاية فحاول حسب بعض التقارير اقناع الميلان بوضع لاعب يعد أفضل محور خط وسط دفاعي في الدوري الإنجليزي وهو مايكل إيسيان في هذه الصفقة.

العرض نظرياً يبدو مغرياً، فالغاني ما زال شابا وهو يؤدي بشكل رائع في أكثر من مركز وظهرت قوته في المباريات الكبيرة وقدرته على السيطرة دفاعيا على خط الوسط...لكنه ليس مغرياً بالنسبة لجالياني نائب رئيس الميلان.

فقد قال أدريانو جالياني لصحيفة الكورييري ديلو سبورت :" هل رفع تشيلسي عرضه بوضع ايسيان؟... بيرلو لم يعد للبيع وبالتالي حتى هذه الصفقة لن نقوم بدراستها".

وأضاف :"هذه القضية مغلقة بالنسبة لنا ولن نستمع لأي عرض يتعلق بها".

وقد ينقسم الجمهور الميلاني على رفض الميلان هذه الصفقة بالتحديد، حيث أظهرت استفتاءات للرأي في مواقع عالمية مثل جول.كوم النسخة الدولية أن الجماهير ترى أنه كان على الميلان بيع بيرلو بسبب تقدمه بالعمر والحصول على شاب بمستوى مميز في نفس المركز.

شمبات
7/8/2009, 02:28 PM
مشكور بارك الله فيك