المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روما مهتم بضم نيجريدو على سبيل الإعارة


شمبات
4/8/2009, 10:53 PM
وفقاً لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية , أصبح نادي روما مهتماً جداً بضم مهاجم نادي ريال مدريد ألفارو نيجريدو على سبيل الإعارة لموسم واحد.

و طبقاً لنفس المصدر , فإن "نادي روما واثق من أن علاقاته الطيبة مع ريال مدريد قد تجعله يحظى بخدمات المهاجم نيجريدو العائد من إعارته لنادي ألميريا" على الرغم من صعوبة الأمر بحكم إهتمام 10 أندية أخرى بالتوقيع مع المهاجم الإسباني الشاب. و وفقاً للصحيفة الإيطالية , فإن نادي إشبيلية هو أبرز المهتمين باللاعب صاحب الـ23 عاماً بعرضه لمبلغ الـ14 مليون يورو للتوقيع معه في صفقة إنتقال نهائي.

و في نفس السياق , نفى اليوم وكيل أعمال المهاجم الصاعد بقوة في دوري "لا ليجا" الإسبانية أي محادثات بينه و بين النادي الإيطالي حين صرح لإذاعة "راديو راديو" قائلاً "لم تكن لدي أي إتصالات مع روما فلا أحد كلمني من هناك. روما نادي كبير و توتي الكابتن سيكون عظيماً جداً اللعب إلى جانبه. أرغب جداً في أن يكلموني , لكن لا شيء من هذا حدث إلى هذه اللحظة ..."

و أضاف "ألفارو يريد أن تكون لديه تجربة في الخارج سواءً في إيطاليا أو إنجلترا. كرة القدم في إيطاليا تثيره كثيراً. إنه يريد اللعب و الذهاب إلى نادي حيث يكون أساسياً ..."

Mr.Mostafa
5/8/2009, 11:14 AM
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/1/868686.gif