المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ماركا" تؤكد مشاركة راؤول وبنزيمة ورونالدو في مباراة الليلة


waya
20/7/2009, 04:24 PM
أكدّتْ صحيفة "ماركا" الإسبانيّة في عددها الصادر اليوم - الإثنين - أنّ المدير الفنّي لنادي ريال مدريد الإسباني مانويل بليجريني سيلجأ إلى الاعتماد على الخطّة رقم "1" وهي اللعب بطريقة (4-3-3)، خلال المبارة التّّي ستجمّع النادي الملكي مع نادي شامروك روفرز الإيرلندي ضمنّ إطار الجولة التحضيريّة التّي يقوم بها النادي الملكّي في إيرلندا استعداداً لخوضِّ منافسات الموسّمْ المقبّلْ.

وكشفتْ الصحيفّة الإسبانيّة أنّ بلجريني سيعتمد في مباراة اليوم على وجود ثلاثة مهاجمين في خط المقدمّة وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والمخضرم راؤول جونزاليس، فيما سيسعى إلى إعطاء الحارس الاحتياطي البولندي دوديك فرصّة حقيقيّة لإثبات جدارته في ارتداء القميصْ الأبيضْ.

وسيلجأ المدرّبْ بلجريني إلى تجربة كافة عناصر الفريق في هذه المبارة، للاضطلاع على المستّوى للاعبين، وهو الأمر الذي سيُسهّل عليه اختيار العناصر الأساسية المناسبّة في الموسم المقبل، والتّي سيرشح من خلالها الاسماء المقترحة لمغادرة الفريق.

يذكر أنّ أبرز الغائبين عن مبارة الليلّة هو الهولندي أريين روبين، الذي تعرضّ إلى إصابةٍ طفيفة خلال تدريبات الأمسْ بعد تدخلٍ عنيف من أحدْ زملائه بالفريق.

الكنج ميدو
21/7/2009, 10:53 PM
****مشكور**** اخى ****الغالى****