المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريان القطرى يتعاقد مع باكيتا المدرب السابق للغرافة


waya
20/7/2009, 09:06 AM
أعلن نادي الريان أن المدرب السابق لمواطنه الغرافة بطل الدوري القطري لكرة القدم البرازيلي ماركوس باكيتا سيصل غداً الاثنين إلى الدوحة للتعاقد معه رسمياً لمدة موسمين بعد اتفاقه مع الإدارة على كافة الأمور.

وقاد باكيتا الغرافة الموسمين الماضيين وظفر معه ببطولة الدوري مرتين وبكأس الأمير هذا الموسم، لكنه لم يتوصل معه إلى اتفاق لتجديد العقد للموسم الثالث على التوالي بسبب النواحي المالية.

وكان الريان هو المنافس الدائم مع السد للغرافة على البطولات في الموسمين الماضيين، ونجح باكيتا في قيادة الغرافة إلى الاحتفاظ بالدوري والفوز بمسابقة كأس الأمير بعد تفوقه على الريان.

وبتوصل الريان إلى اتفاق رسمي مع باكيتا اكتمل عقد مدربي الأندية القطرية للدوري الجديد 2009-2010 والذي ينطلق 12 سبتمبر المقابل.

وفرضت المدرسة البرازيلية نفسها بوجود 5 من مدربيها باستمرار سبتاستياو لازراوني (قطر) وتعاقد الغرافة مع كايو جونيور والأهلي مع ريكاردو والشمال مع روبرتينيو والريان مع باكيتا.

كما استمر تواجد المدرسة الأوروبية وتحديداً الفرنسية من خلال مارشان (الخور) وجيرار جيلي (أم صلال) وسيموندي (الخريطيات)، بالإضافة إلى البوسني جمال حاجي (السيلية) والألماني شتيليكه (العربي) وتعاقد السد مع الروماني كوزمين، فيما استمر المدرب العربي الوحيد وهو المغربي مصطفى مديح للموسم الثاني على التوالي مع الوكرة.

السيد طنطاوى
18/9/2009, 08:42 PM
متألق دائما اخى العزيز w***

انور حافظ احمد
25/9/2009, 08:08 PM
http://i25.tinypic.com/11r4spd.jpg