المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة مستعد لدفع الشرط الجزائي للتعاقد مع فورلان في حالة فشل صفقة فيا


saeaydahmad
15/7/2009, 04:33 AM
مدريد(وكالة الأنباء الإسبانية)- أبرزت وسائل الإعلام المحلية استعداد نادي برشلونة الإسباني لدفع قيمة الشرط الجزائي لعقد مهاجم أوروجواي دييجو فورلان مع فريق أتلتيكو مدريد، من أجل ضمه في حالة رفض إدارة نادي فالنسيا الاستغناء عن نجم الفريق والمنتخب الإسباني ديفيد فيا.

وكشفت صحيفة "آس" الرياضيةالإسبانية في عددها الصادر الاثنين أن مسئولي برشلونة مستعدون لدفع 36 مليون يورو، الشرط الجزائي لفورلان، بعدما أبدت إدارة فالنسيا نيتها عدم الاستغناء عن أي من لاعبيها الكبار ومنهم فيا الذي يمتد عقده مع النادي حتى 2014.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا يبحث عن مهاجم "سوبر" لتدعيم صفوف الفريق الفائز ببطولتي الدوري والكأس المحليين وبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ومن جانب آخر نشرت الصحيفة نقلا عن وسائل إعلام بريطانية رغبة نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع مدفع مخضرم مثل لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني كارليس بويول أو جون تيري مدافع تشيلسي الإنجليزي.

كما نشرت الصحيفة أيضا رغبة نادي مانشستر يونايتد في الاستفادة بخدمات الإيفواري يايا توريه محور ارتكاز نظرا لحاجة المدير الفني سير اليكس فيرجسون إلى لاعب خط وسط جيد.

beast_beauty5
15/7/2009, 08:41 AM
يسلموووووووووووووووووووووو على الخبر