المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصول بعثة الأهلي للقاهرة ، والبدري يستأنف المران بدون راحة


waya
13/7/2009, 08:55 AM
وصلت فى تمام الثامنة مساءاً بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قادمة من ألمانيا عقب إنتهاء معسكرها التدريبى فى مدينة جلزن كيرشن الألمانية والذى تخلله دور الزيتون الودية التى احرز فيها الفريق الأهلاوى المركز الثالث .



ورفض الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق منح لاعبيه راحة وقرر مواصلة التدريبات فى السادسة من مساء غدا الاثنين على ملعب مختار التتش فى إطار الاستعداد لمباراة السوبر المحلى المقرر لها يوم 21 من الشهر الجارى أمام فريق حرس الحدود .


ومن المنتظر أن ينضم الرباعى محمد خلف ووائل شفيق وأمير سعيود وعلاء شعبان إلى تدريبات الفريق الجماعية عقب تخلفهم عن مصاحبة الفريق إلى ألمانيا لظروف التجنيد ، وكان الرباعى قد إنتظم فى التدريبات خلال الفترة الماضية تحت إشراف الكابتن عمرو أنور والكابتن ياسر رضوان فى النادى الأهلى فرع مدينة نصر .


ويجتمع البدرى على هامش مران الغد مع لاعبيه الجدد المهاجم إسلام عبد اللطيف مهاجم العين الإماراتى المنتقل حديثاً للأهلى والجزائرى أمير سعيود لمناقشة بعض الأمور الخاصة بهما كما سيبحث البدرى التقرير الفنى الذى سيقدمه عمرو أنور الذى أشرف على تدريب رباعى الأهلى الجديد .


الجدير بالذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس القادم فى مباراة ودية سيحتضنها ملعب مختار التتش ضمن استعدادات النادي الأهلي لكأس السوبر المصري.

Mr.Mostafa
13/7/2009, 10:07 AM
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/2/6856229832.gif
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/3/fgfdf.gif
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/3/6557567.gif

waya
13/7/2009, 10:32 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك