المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيليجريني : جميع اللاعبين الهولنديين لن يتركوا ريال مدريد


waya
13/7/2009, 08:42 AM
أكد المدرب الجديد لفريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، التشيلي مانويل بيليجريني أن جميع اللاعبين الهولنديين لن يرحلوا عن فريق العاصمة خلافاً لما يتردد بقوة منذ فترة في الصحف المحلية خصوصاً بعد ضم المهاجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة لقاء مبالغ طائلة.

وقال بيليجريني بعد حصة تدريبية وفي أول مؤتمر صحفي منذ توليه الإشراف على ريال مدريد "جميع اللاعبين الهولنديين لن يرحلوا".

وتنقل الصحافة الإسبانية يومياً أن النادي الملكي الذي تضم صفوفه حالياً 32 لاعباً، يريد تخفيف عدد أفراد الكتيبة الهولندية المؤلفة من 6 لاعبين هم رويستون درنتي وكلاس يان هونتيلار واريين روبن وويسلي شنايدر ورافاييل فان در فارت ورود فان نيستلروي.

ورداً على سؤال حول خياراته بخصوص الفريق، قال بيليجريني: "تحدثت إلى جميع اللاعبين وحددت موقع كل منهم. إنهم يريدون جميعاً البقاء، لكن في النهاية سنصل إلى اتفاق بين اللاعبين والكادر الفني والإدارة".

وأشاد بيليجريني بشنايدر، وقال: "إنه لاعب جيد ومهم جداً للمجموعة"، مشيراً إلى أن على قائد الفريق راوؤل جونزاليس أن يثبت جدارته من خلال التنافس مع الأرجنتيني جونزالو هيجوين، هداف الفريق في الموسم المنتهي، وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وفان نيستلروي.

وأكد المدرب التشيلي أنه يريد تقليص عناصر الفريق إلى 25 لاعباً "وتأمين كل أسباب النجاح لهم".

شمبات
13/7/2009, 09:05 AM
مشكور ياغالى

waya
13/7/2009, 10:42 AM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك

مودريتش
13/7/2009, 09:11 PM
مشكككككككككككككككككككور