المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدو يعود لتدريبات ميدلزبره.. ويفاضل بين ساندرلاند وأودينيزى وسان جيرمان


waya
12/7/2009, 10:02 AM
يفاضل أحمد حسام ميدو، لاعب ميدلزبره الإنجليزى، بين ثلاثة عروض تلقاها من أندية ساندرلاند الإنجليزى وأودينيزى الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى، وأكد اللاعب أنه يسافر اليوم إلى إنجلترا للانتظام فى معسكر فريقه وإنهاء المفاوضات مع أحد الأندية الثلاثة.

وأضاف: عقدى مع ميدلزبره يتضمن شرطاً يتيح لى الرحيل على سبيل الإعارة فى حالة هبوط النادى إلى دورى الدرجة الأولى. وواصل: أفضل البقاء بالدورى الإنجليزى، خصوصاً أن انتقالى إلى ساندرلاند يتيح لى الاستمرار مع ستيف بروس، المدير الفنى السابق لويجان، الذى أشعر بالارتياح فى اللعب تحت قيادته. وحول إمكانية عودته للمنتخب فى الفترة المقبلة، قال ميدو: كل ما يهمنى أن أعود لمستواى فإذا طلبنى المنتخب فأنا تحت أمره وإذا لم يحدث فلدى مهمة التألق مع النادى الجديد الذى ألعب له.

من جانبه، نفى جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لميدلزبره، وصول أى عرض رسمى حتى الآن لأى لاعب بالفريق. وحول العقوبة الموقعة على ميدو بخصم مائة ألف جنيه إسترلينى من مستحقاته، قال ساوثجيت، فى تصريحات نقلتها شبكة «سكاى سبورتس» الإنجليزية: كان من المفترض أن يعود ميدو إلى إنجلترا يوم الاثنين الماضى، إلا أنه تخلف عن موعد المران، وبالتالى تعاملنا مع القضية وفقاًَ للوائح وانتهى الأمر عند ذلك. من ناحية أخرى، دخل مسؤولو اتحاد الكرة فى مفاوضات مع منتخب توجو للعب معه ودياً فى الأجندة الدولية المقررة يوم ١٢ أغسطس المقبل، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة رواندا.

يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه منتخب الكويت اللعب مع المنتخب ودياً فى النصف الأول من شهر أكتوبر.

مودريتش
12/7/2009, 05:11 PM
مشككككككككككور