المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ بورسعيد :سحب الثقة من مجلس المصري بالتوقيعات.. مرفوض


أبوعدي المغازي
11/7/2009, 10:16 AM
أكد اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد رفضه التدخل في شئون النادي المصري طالما له كيان قانوني قائم علي جمعية عمومية اختارت مجلس ادارته مؤكدا انه لايوافق شخصيا علي سحب الثقة من المجلس الحالي بأسلوب جمع التوقيعات الذي يتم الآن وأكد أنه لن يوافق علي حدوث هزة للنادي في بداية الموسم.
وأضاف أنه لن يخالف القانون ولا الشرعية ولن يتدخل في أداء مجلس الادارة الذي عليه ان يتحمل مسئوليته كاملة التي حملته اياها الجمعية العمومية مؤكدا ان النادي المصري له موارده المتعددة التي يمكن عن طريقها ايجاد حلول لأزمته المالية.
وكشف عن ان هناك مخالفات بالنادي وان هناك لجاناً للتفتيش تم تشكيلها من المجلس القومي للرياضة تقوم بعملها حاليا وستعرض عليه في النهاية وطالب المحافظ كل محبي النادي بالوقوف بجانبه ومؤازرة مجلس ادارته للمرور من الازمات التي يعانيها ماليا واداريا.
علي جانب آخر أعلن محافظ بورسعيد ان صالة مبارك الرياضية ستكون جاهزة لاستقبال بطولة العالم للشباب لكرة اليد في الموعد المحدد وهو 20 يوليو الجاري وان المحافظة لم تقصر وقمنا بالمطلوب من جانبنا واسندت الاعمال المطلوبة بالأمر المباشر حتي يتم الانتهاء منها في الوقت المناسب.. ورفض المحافظ المحاولات التي يقوم بها البعض في محاولة لسحب تنظيم البطولة من بورسعيد.
جاءت هذه التصريحات خلال جلسة المجلس الشعبي المحلي للمحافظة مؤخرا والتي ناقش فيها المجلس المحلي تقرير لجنة الشباب والرياضة بالمجلس برئاسة المحاسب مجدي النقيب والتي وافق فيها علي اطلاق اسم الراحل السيد متولي رئيس النادي المصري السابق علي ميدان الاستاد بتقاطع شارعي 23 يوليو ومحمد سرحان تقديرا لعطاء الفقيد للنادي المصري علي مدي 28 عاما.
وأوصت اللجنة باعادة تشكيل مجلس ادارة صندوق رعاية الرياضيين والسابق صدور قرار تشكيله منذ عام 1984 حتي يقوم بدوره الكامل بعد ان تقلص عدد اعضائه بسبب الوفاة أو الاستقالة وطالبت بإعادة النظر في اللائحة الخاصة به ودعمه ماليا حتي يمكن له القيام بدوره في رعاية الرياضيين في كل الالعاب.
وأعلن المحافظ اختيار يوم لتكريم كل الفرق واللاعبين التي حققت انجازات للمحافظة باسم يوم رياضي لبورسعيد سيتم خلاله تكريم الفرق التي صعدت والابطال الذين مثلوا مصر في البطولات الاوليمبية والدولية والقومية.
ومن ناحية أخري تعاقد مسئولو المصري مع اللاعب ياسر علي لاعب أسمنت السويس مقابل نصف مليون جنيه في الموسم ووقع عقدا مدته 3 سنوات وأشادت لجنة التعاقدات بمهارته الفنية ويقوم حاليا بتجهيز أوراقه في السويس وسوف ينضم غدا إلي معسكر إعداد الفريق المغلق بالقرية السياحية في مدينة فايد.
كانت المفاوضات استمرت مع اللاعب مساء أمس واقتنع بالانضمام لصفوف الفريق البورسعيدي.

محمود ابواحمد
11/7/2009, 11:42 PM
شكرا لك اخى ننتظر مساهماتك

أبوعدي المغازي
12/7/2009, 10:11 AM
تشرفت بمرورك الكريم

waya
12/7/2009, 12:31 PM
مشكور اخى الغالى دائما متميز
ونتظر المزيد

محمود مأمون
12/7/2009, 02:04 PM
تسلم الايادى اخى الغالى