المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعود هليب للأرسنال حتي يلعب فابريجاس في برشلونة الموسم القادم ؟؟


waya
11/7/2009, 08:13 AM
يبدو أن نادي برشلونة لن يفقد الأمل ولن ييأس من محاولته المتكررة لضم نجم وسط الأرسنال والمنتخب الأسباني فابريجاس وهذه المرة ربما بإعادة نجم الأرسنال السابق هليب لفريقه القديم من أجل الفوز بخدمات فابريجاس .


يعد فابريجاس هو الهدف الثاني لفريق برشلونة بعد الهدف الرئيسي لهم في موسم الانتقالات الحالي وهو النجم الفرنسي بلال ريبري والذي يبدو أن مسألة شرائه لن تكون سهلة في ظل الطلبات المالية الهائلة لناديه بايرن ميونيخ .


وعلى الرغم من ابداء ابن برشلونة فابريجاس رغبته في الاستمرار هذا الموسم مع الأرسنال إلا أنه قد لا يمانع في العودة إلى بيته القديم إذا ما وصلت ادراة الناديين لحل يسمح بمغادرة سيسك للندن والعودة لكاتالونيا وقد يكون البيلا روسي اليكساندر هليب هو مفتاح تلك العودة ، خاصة وأنه لم يقدم المردود الجيد منذ قدومه إلى برشلونة ولم يعتمد عليه جوارديولا بالشكل المطلوب وظل حبيس مقاعد البدلاء معظم فترات الموسم الماضي.


ادارة برشلونة تعلم أن صفقة انتقال فابريجاس لن تكلف خزينة النادي أقل من 40 مليون يورو وهو مبلغ كبير بالطبع ولكن الكاتالونيين يأملون بأن يكون دخول هليب في الصفقة باعادته للأرسنال قد يسهل من اتمامها خاصة مع البيع المنتظر لصامويل ايتو إلى مانشستر سيتي ورحيل جوديونسون والذي ترغب في ضمه اندية استون فيلا وايفيرتون ووستهام وفولهام قد ينعش خزينة النادي ويساعد في اتمام الصفقة .


إضافة غلى ذلك فإن العلاقات الطيبة بين الناديين بعد شراء برشلونة لهنري ومن بعده هليب وقبل ذلك بسنوات سيلفينهو واوفرمارس وبيتيه قد يسهل الصفقة اذا ما توفرت الأموال .


وخاصة مع ابداء جوارديولا لرغبته الشديدة في ضم فابريجاس من أجل اشراكه في المنتصف إلى جوار تشافي حتى يعطي حرية أكبر في الأجنحة لانييستا .


الجدير بالذكر أن فينجر قد أبدى هو الآخر رغبته الشديدة في ضم وسط مدافع برشلونة يايا توريه فهل يكون قدوم توريه وهليب ايذانا برحيل فابريجاس إلى البارسا ؟؟

شمبات
11/7/2009, 11:13 AM
مجهودات رائعة ربنا اديك العافية

waya
11/7/2009, 12:54 PM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك