المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيفرا يستمتع بزيارات مانشستر يونايتد إلى قارة أسيــا


مودريتش
10/7/2009, 10:55 PM
عاد نادي مانشستر يونايتد لزيارة قارة أسيا من جديد هذا الصيف لكن من بوابة الإستعداد للموسم المقبل وليس للمشاركة في بطولة كبرى ككأس العالم للأندية التي توج بها الفريق بشهر ديسمبر 2008 في اليابان على حساب كويتو الأكوادوري ..

الزيارة الثانية في أقل من عام لقارة أسيا أمر أسعد جُل عناصر فريق مانشستر يونايتد خاصةً الظهير الأيسر الفرنسي "باتريس إيفرا" المُتفائل جداً بهذه الزيارة الجديدة ليس على صعيد كرة القدم فقط بل على صعيد الراحة النفسية بالأجواء الأسياوية.

مانشستر يونيتد سيلعب أربع مباريات في أربعة بلدان مُختلفة أثناء رحلته الحالية لأسيا، وسيعود لأوروبا من جديد بعد مرور ثمانية أيام مما يتيح لإيفرا وزملائه الإستجمام والإستمتاع قليلاً بالمناخ الصيفي للقارة الصفراء، أكبر قارات العالم.

ويقول إيفرا في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي:

"لدينا ذكريات جميلة في قارة أسيا، فزنا هنا بكأس العالم للأندية، والعودة إلى هنا تمتعنا وتذكرنا بلأسبوع الجميل الذي قضيناه في اليابان نهاية العام الفارط".

وأضاف: "شرف كبير تمثيل مانشستر يونايتد في مثل هذه الرحلات، وشخصياً أقدر قارة أسيا واحب زيارة مثل هذه المُجتمعات، واتذكر انني زرت ملجأ للأيتام في جولتنا لأسيا عام 2007، فأنا أجب رؤية الأطفال وهذه كانت من أجمل الزيارات أيضاً بالنسبة لي".