المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يواصل إستعداداته لتطبيق قوانين الاتحاد الأوروبي


مودريتش
10/7/2009, 05:08 PM
ضم نادي تشيلسي لصفوفه أكثر من لاعب إنجليزي في الفترة السابقة إستعداداً منه لتطبيق قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم - اليويفا- الذي ينص على ان يكون أغلب عناصر الفريق محليين..
قام نادى تشيلسي بالتوقيع مع حارس مرمى ميدلسبره صاحب الجنسية الإنجليزية "ترينبول" بداية الأسبوع، وتعزم الإدارة على تجديد عقدي الثنائي الإنجليزي أشلي وجو كول إضافة لعدم ترك قائد إنجلترا "جون تيري" يرحل بأي حال من الأحوال إلى مانشستر سيتي كما أشيع منتصف الأسبوع.
وتواصل إدارة الروسي أبراموفيتش توسعاتها الإنجليزية بمفاوضة لاعب وسط منتخب شباب إنجلترا وميدلسبره (آدم جونسون) بصفة رسمية حسب ما أكدته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

اللاعب أبدى اهتمامه بعرض تشيلسي لا سيما وان البورو يعيش أزمة حقيقية لهبوطه لدوري الدرجة الأولى بعد إحتلاله المركز قبل الأخير الموسم الماضي، علاوة على الأزمة المالية الطاحنة التي ستؤدي لرحيل مُعظم نجومه عنه.!!

تشيلسي قال انه سيدفع ثمانية ملايين جنيه إسترليني للحصول على جونسون بصفة دائمة، ولكن إدارة البورو لم تجب حتى الآن على هذا العرض المغري لشاب لا يمتلك الخبرة الكافية للعب لأحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.