المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي يتعاقد مع فوكوفيتش لموسمين


waya
8/7/2009, 03:06 PM
يتعاقد النادي الإسماعيلي مع الصربي نيبوشا فوكوفيتش لتولي تدريب الفريق الموسمين المقبلين.

وقال نصر أبو الحسن رئيس النادي يوم الأربعاء: "سنتعاقد مع فوكوفيتش مساء اليوم لمدة موسمين يحصل في الأول على راتب شهري 18 ألف دولار وفي الثاني على 22 ألفا".

وأضاف أبو الحسن "الرجل رحب على الفور بتدريب الفريق ولم تكن له أية طلبات إلا اصطحاب مدرب للياقة البدنية عمل معه في كافة الفرق التي تولى تدريبها لكننا اتفقنا معه على بدء مهمته أولا وإذا رأينا حاجة لمدرب خاص للياقة سنستقدمه".

وكان الإسماعيلي يفاضل بين فوكوفيتش ومدرب أجنبي آخر لم يكشف عن هويته لخلافة ريكاردو هيرون الذي قاد الفريق الموسم الماضي للمركز الثاني في الدوري.

وأشار أبو الحسن إلى أن فوكوفيتش سيتولى مهمته فور توقيع التعاقد وسيشرف بنفسه على معسكر الإعداد الذي يبدأ في 15 يوليو.

إلى ذلك، تابع إنه من المنتظر وصول مهاجم منتخب توجو عرفات دجاكو لاعب نادي أشانتي جولد الغاني للاختبار ثلاثة أيام تحت إشراف فوكوفيتش قبل ضمه.

وعمل فوكوفيتش مديرا فنيا للهلال السعودي وأهلي جدة وتعاقده مع الإسماعيلي سينقذ الفريق من بدء فترة إعداد دون تسمية مدير فني جديد بعدما فشل في التعاقد مع الهولندي مارك فوتا.

وكان الهولندي قد تفاوض مع الإسماعيلي بخطابات كثيرة، واتفق الطرفان على أن يبدأ فوتا مهامه رسميا مع حلول شهر يوليو لكن فوتا لم يصل إلى الإسماعيلية في الموعد المحدد.

وسبق لفوتا خداع الإسماعيلي بعدما رحل عن قيادة الفريق في منتصف موسم 2006-2007 بداعي وجود مشاكل عائلية تتطلب عودته لبلاده قبل توليه قيادة فالفييك الهولندي بعد رحيله بأيام قليلة.

وكانت اللجنة الفنية للإسماعيلي قد فضلت فوتا على كل من البرتغالي نيلو فينجادا والمدرب الأسبق للفريق تيو بوكير الألماني

احمد المصرى 74
8/7/2009, 04:39 PM
مشكوووووووووووووور اخى w***

herosat
8/7/2009, 09:51 PM
مشكوووووووووووووور اخى w***

عادل صبحى
8/7/2009, 10:10 PM
بارك الله فيك